البث المباشر

برلماني إيراني: تحرير القدس الشريف قرار إستراتيجي لإيران

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 - 14:37 بتوقيت طهران
برلماني إيراني: تحرير القدس الشريف قرار إستراتيجي لإيران

وصف نائب رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإسلامي "إبراهيم عزيزي" تحرير القدس الشريف بأنه قرار استراتيجي بالنسبة للجمهورية الإسلامية الايرانية، مؤكداً أنها تعتبر دعم محور المقاومة واجباً دينياً وليس مجرد شعار.

جاء ذلك لدى لقائه والوفد المرافق له من مجلس الشورى الإسلامي الذي يزور سوريا حالياً، في العاصمة السورية دمشق مع الفصائل الفلسطينية هناك.

وتابع نائب رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإسلامي قائلاً: إن غزة تعتبر اليوم وعمليات طوفان الأقصى رمزاً للمقاومة أمام أعداء البشرية، حيث أن هذه المنطقة تعتبر منطلقاً للحق أمام الباطل.

وشدد هذا البرلماني الإيراني على أن الدبلوماسية التي تعتمدها الحكومة الحالية ومجلس الشورى الإسلامي تكمن في دعم محور المقاومة وأهالي غزة الأبطال، من خلال إرسال الوفود الى دول المنطقة والأوساط الدولية لإطلاعهم على الأوضاع الجارية في فلسطين المحتلة.

الجدير بالذكر أن كلاً من الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد ورئيس حزب البعث الفلسطيني (الصاعقة) محمد قيس والأمين العام لفتح الإنتفاضة أبو حازم الصغير وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية حسن عبد الحميد وعمر مراد وساهر الطاهر من اعضاء المكتب السياسي في الجبهة الشعبية ومحمد البحيصي وأبو مجاهد ممثل الجهاد الإسلامي وأبو مصطفى عضو المكتب السياسي لجبهة القيادة العامة، الذين يمثلون الفصائل الفلسطينية قد حضروا في هذا اللقاء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة