البث المباشر

العميد جلالي: أبناء المقاومة الإسلامية يعتبرون النضال السبيل الوحيد لتحرير فلسطين

الجمعة 20 أكتوبر 2023 - 07:37 بتوقيت طهران
العميد جلالي: أبناء المقاومة الإسلامية يعتبرون النضال السبيل الوحيد لتحرير فلسطين

صرح رئيس منظمة الدفاع المدني في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد غلام رضا جلالي أن أبناء حزب الله وحركة المقاومة الاسلامية توصلوا إلى قناعة بأن أرضهم لن تتحرر إلا بالمقاومة والنضال ولن يتم بالتفاوض الحصول حتى على شبر من الأرض أو امتياز سياسي.

وفي حفل أقيم لإحياء ذكرى الشهداء في مدينة قم، اعتبر العميد جلالي أن نتنياهو بيّض وجه هتلر بجرائمه وقال: إن الكيان الصهيوني الشرير وقاتل الأطفال قتل أكثر من 500 شخص بقنبلة واحدة (في قصفه المستشفى المعمداني في غزة).

كما أشار إلى صمت العالم الغربي أمام جرائم الكيان الصهيوني الذي يحصد أرواح المدنيين الفلسطينيين العزل بقصفه الهمجي لهم في قطاع غزة في مجازر أسوأ من المحرقة.

واعتبر عملية التفاوض والمساومة مع الإحتلال بأنها عقيمة وقال: إن أبناء حزب الله وحركة المقاومة الإسلامية توصلوا إلى قناعة بأن أرضهم لن تتحرر إلا بالمقاومة والكفاح، ولا يمكن الحصول حتى على شبر واحد أو امتياز سياسي بأي مفاوضات.

وأضاف: اليوم، يتم بناء الصواريخ والطائرات بدون طيار والقوارب تحت الأرض من قبل حزب الله وحماس، ونما جيش داخلي مؤمن وسري، والصهاينة، الذين كانوا يسخرون من لبنان ذات يوم، غادروا هذا البلد يجرون اذيال الخيبة والعار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة