البث المباشر

خطيب جمعة طهران يؤكد قرب زوال الكيان الصهيوني

الجمعة 13 أكتوبر 2023 - 18:00 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران يؤكد قرب زوال الكيان الصهيوني

قال خطيب جمعة طهران آية الله السيد احمد خاتمي ان الوعد الالهي سيتحقق وزوال الكيان الصهيوني قريب، معتبراً نهوض المسلمين في ارجاء العالم نصرة للمقاومين الفلسطينيين ظاهرة مباركة.

واعتبر السيد خاتمي في خطبة صلاة الجمعة ان نهوض المسلمين في ارجاء العالم نصرة للمقاومين الفلسطينيين، ظاهرة مباركة تبعث على الثناء، ومثالا على الصحوة الاسلامية التي تدعو اليها الثورة الاسلامية في ايران.

واستدل اية الله خاتمي في تصريحه من على منبر الجمعة بطهران اليوم، بآي الذكر الحكيم، قائلا : "ان زوال الظالمين امر محتوم بناء على الوعد الالهي".

واضاف: "سيتم اعادة اعمار قطاع غزة بفضل الله تعالى، ومصير الصهاينة، كما وعد به سماحة قائد الثورة، الى زوال".

وفي جانب اخر من تصريحاته، رحب اية الله خاتمي، بحضور زعيم شيعة نيجيريا الشيخ المجاهد الزكزاكي في مراسم صلاة الجمعة بطهران اليوم؛ مؤكدا بان هذا العالم الجليل قدّم الكثير في سبيل الله والدفاع عن الدين.

وعلى صعيد اخر، تطرق خطيب جمعة طهران الى حادث الزلزال الشديد الذي ضرب الاسبوع الماضي، ولاية هرات الافغانية، واسفر عن سقوط مئات الضحايا بين قتيل وجريح، معربا عن مواساته مع عائلات الضحايا، وسائلا الباري تعالى بالشفاء العاجل للمصابين.

وفي اشارة الى المسيرات المليونية التي جاءت المحافظات والمدن الايرانية اليوم، نصرة للشعب الفلسطيني واهالي قطاع غزة، قال خاتمي : ان عملية طوفان الاقصى لم يسبق لها نظير منذ تاريخ النكبة وبدء احتلال فلسطين حتى اليوم؛ مبينا ان هذه العملية النوعية غيرت قواعد المواجهة، بل وغيرت المعادلات الدولية ايضا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة