البث المباشر

شاهد.. اطلاق النسخة الثانية من نشيد "سلام فرمانده"

الأحد 5 مارس 2023 - 09:26 بتوقيت طهران
تنزيل

بثت القناة الثالثة في التلفزيون الايراني مساء أمس الجمعة النسخة الثانية لنشيد "سلام فرمانده" (تحية أيها القائد) الشهير، بعد ان كانت للنسخة الاولى من هذا النشيد أصداء واسعة في إيران والعالم الاسلامي.

 

وتمت ازاحة الستار عن النسخة الثانية من نشيد "سلام فرمانده" المتبارك باسم الامام صاحب العصر والزمان الامام المهدي (عج) على اعتاب اليوم الخامس عشر من شعبان الذكرى العطرة لميلاد الامام الحجة بن الحسن العسكري صلوات الله وسلامه عليهما، والذي سيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا.

ويحمل هذا النشيد المبارك معان سامية وهو حكاية الجيل الناشئ والصاعد مع الالتزام بالولاء للإمام المهدي المنتظر (عج) واعلان استعداد هذا الجيل للمضي قدما وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله تعالى وخدمة النهضة والثورة المهدوية الكبرى لإنقاذ البشرية من معاناتها والوصول بها الى ساحة الأمان، وهي ساحة القسط والعدل والخلاص.

وشارك نحو 10 آلاف طفل وناشئ في أداء هذا النشيد وهم من مختلف القوميات الإيرانية، وقد جاؤوا من كل حدب وصوب الى مسجد جمكران المقدس في مدينة قم المقدسة.

وقد ترجم نشيد سلام فرمانده الى العديد من اللغات وظهرت منه نسخ في البحرين والعراق ولبنان واليمن وسوريا وباكستان وأذربيجان وعدد آخر من الدول الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة