البث المباشر

العميد فدوي: جماهيرنا الثورية تلقن الأعداء هزيمة كبرى تضاف لهزائمهم السابقة

الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 - 19:50 بتوقيت طهران
العميد فدوي: جماهيرنا الثورية تلقن الأعداء هزيمة كبرى تضاف لهزائمهم السابقة

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، يوم الثلاثاء، ان شعبنا الثوري سيكبد الأعداء هزيمة كبرى تضاف الى هزائمهم الماضية طيلة أكثر من أربعة عقود.

وفي حديثه خلال مراسم أقيمت بطهران بمناسبة الذكرى السنوية لشهادة القائد حسن همداني، قال العميد علي فدوي: ان الدول الاوروبية تعلن بشكل رسمي ان على الناس ان يجمعوا الحطب من أجل التدفئة في الشتاء، وهذا فشل ذريع تواجهه جبهة الباطل في الغرب، لأنها تسعى لإيجاد الشقاق في جبهة الحق.

وبيّن ان جبهة الحق تمر بإنتصارات كبرى، مشددا على أن شعبنا الثوري سيكبد الأعداء مرة أخرى هزيمة كبرى، تضاف هذه الهزيمة الى الهزائم العديدة طيلة 43 عاما الماضية.

وأضاف العميد فدوي : عار على الذين يتبعون أمريكا وبريطانيا والصهاينة، وقاموا بممارسات بتوجيه منهم، فهم كحد أقصى يكلفونا بعض الأذى ولن يتمكنوا من فعل أي شيء.

وأردف العميد فدوي، ان خبثاء العالم يتصورون أنهم تمكنوا من تغيير شبابنا من خلال الفضاء الإفتراضي، مضيفا: مثلما هرع شبابنا في عقد الثمانينيات وسطروا حماسة الدفاع المقدس طيلة ثماني سنوات، خلال العقد الأول من الثورة الإسلامية، فإن شباب هذا العقد يقارعون العدو في خطوط تبعد عن الوطن عدة آلاف الكيلومترات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة