البث المباشر

قائد حرس الثورة يقدم الشكر لآية الله السيد الخامنئي

الخميس 18 مارس 2021 - 17:26 بتوقيت طهران
قائد حرس الثورة يقدم الشكر لآية الله السيد الخامنئي

أعرب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، عن شكره وامتنانه لقائد الثورة الإسلامية القائد العام للقوات المسلحة سماحة آية الله السيد علي الخامنئي لرسالته التي وجهها لقادة ومسؤولي قوات حرس الثورة الاسلامية.

وجاء في رسالة اللواء سلامي: لقد تلقينا رسالتكم النورانية المباركة بمناسبة ذكرى ميلاد سيد الشهداء الامام الحسين (ع) ويوم حرس الثورة، ونحمد الله على تقييمكم الإيجابي لجهود حرس الثورة وتوجيهاتكم بمواصلة الطريق بقوة أكبر.

وطمأن اللواء سلامي في رسالته، قائد الثورة على ان حراس الثورة الاسلامية المضحون مازالوا على العهد الذي قطعوه في حماية اكبر أمنية تحققت لشعبنا العزيز واحرار ومظلومي العالم وهي انتصار الثورة الاسلامية، وسيواصل حرس الثورة وبكل شجاعة وعنفوان طريقه نحو تحقيق حلم الانبياء والائمة والشهداء المتمثل بايجاد حكومة الصالحين على الأرض.

وأضاف قائد حرس الثورة: إننا مؤمنون بالوعد الالهي وكلنا آذان صاغية لسماحتكم، وان العدو يعلم ويرى بأن أيدينا على الزناد ونتلو قوله تعالى "وَما رَمَيتَ إِذ رَمَيتَ وَلٰكِنَّ اللَّهَ رَمىٰ "، كما ان الاعداء أدركوا أننا إتخذنا من الاستعدادات لمواجهة تهديداتهم ما لم يدركوه حتى الآن.   

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة