البث المباشر

وزير الرياضة: فرقنا الرياضية بمستويات طيبة رغم ظروف كورونا

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 10:18 بتوقيت طهران
وزير الرياضة: فرقنا الرياضية بمستويات طيبة رغم ظروف كورونا

اشاد وزير الرياضة والشباب الايراني مسعود سلطاني فر ان الفرق الرياضية الايرانية حققت نتائج طيبة قبل تفشي فيروس كورونا في البلاد كما انها الآن تتمتع بمستويات طيبة رغم الظروف المستجدة.

واشار مسعود سلطاني ‌فر الى أوضاع الرياضيين الاولمبيين الايرانيين في المرحلة السابقة لتفشي فيروس كورونا، موضحاً: أنه وفق الخطط التي أعدتها اللجنة العليا للالعاب الاولمبية والباراولمبية فإن النتائج التي نالها رياضيونا كانت تبعث على الارتياح واتسمت بالنمو.

واضاف: ان الخطط التي أعدتها هذه اللجنة كفلت نيل الحصص اللازمة للمشاركة في المسابقات المقبلة.

واشار الى التأثيرات السلبية لتفشي فيروس كورونا على قطاع الرياضة في ايران والعالم، موضحاً: ان الخوف من الاصابة بفيروس كوفيد-19 وعدم إقامة المعسكرات والمسابقات على خلفية الالتزم بالبروتوكولات الصحية تترك تأثيراتها السلبية بالتأكيد على مسار إعداد الفرق الرياضية والتي ينبغي أخذها بنظر الاعتبار.

ولفت الى انه رغم الظروف المستجدة الا ان رياضيينا يتمتعون بمستويات طيبة ما يتطلب ان تكون عمليات الاعداد للمشاركة في المباريات والمسابقات المقبلة وفق اعتماد المزيد من الدقة.

وأكد على ضرورة اعتماد المزيد من الرقابة في الاهتمام بالبروتوكولات الصحية في المعسكرات الرياضية وينبغي الحد من تفشي أية اصابات ومعالجتها بسرعة.

وعدّ التكاتف والتعاضد بين الفرق الرياضية الايرانية هي التي أثمرت عن المشاركة الفاعلة للبلاد في دورة طوكيو للالعاب الاولمبية والباراولمبية، معربا عن أمله بأن تثمر عن نتائج باهرة لايران الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة