البث المباشر

موقع استخباراتي صهيوني: الفلسطينيون نجحوا في إسقاط هيبة "القبة الحديدية"

الخميس 9 مايو 2019 - 11:40 بتوقيت طهران
موقع استخباراتي صهيوني: الفلسطينيون نجحوا في إسقاط هيبة "القبة الحديدية"

قال موقع استخباراتي صهيوني إن الفلسطينيين نجحوا في إسقاط هيبة "المنظومة الدفاعية الإسرائيلية"، "القبة الحديدية".

وذكر الموقع الاستخباراتي العبري "ديبكا"، مساء الأربعاء، أن الفلسطينيين نجحوا خلال العملية العسكرية الأخيرة "حديقة مغلقة"، التي انتهت الاثنين الماضي، في توجيه ضربة قاصمة لـ"إسرائيل"، بعد إسقاط قوة الردع القوية الممثلة في "القبة الحديدية".

ونقل الموقع الاستخباراتي على لسان مسؤولين فلسطينيين أنهم نجحوا في مواجهة القبة الحديدية بإطلاق عشرات الصواريخ المتتالية على هدف واحد خلال دقيقة واحدة، ما عجزت معه المنظومة الدفاعية الإسرائيلية من التصدي بنسبة 100 % للصواريخ والقذائف الفلسطينية.

وشدد الموقع الاستخباراتي الصهيوني على ضرورة مواجهة سياسة الجانب الفلسطيني الذي يصدر فكرة أنه المنتصر في العملية العسكرية الأخيرة، نتيجة لنجاحه في إسقاط هذه المنظومة الدفاعية.

وأورد الموقع الاستخباراتي، الوثيق الصلة بجهاز المخابرات الصهيوني، الموساد، أنه من الواجب على "إسرائيل" استيعاب الدرس من العملية العسكرية الأخيرة، والاهتمام بتطوير المنظومة الدفاعية "القبة الحديدية".

وتوصلت أطراف دولية، في وقت متأخر من ليل الأحد الماضي، لاتفاق وقف إطلاق نار بين الكيان الصهيوني والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك بعد تصعيد الاحتلال لاعتداءاته وشنه عدوان منذ يوم الجمعة الماضية، أسفر عن استشهاد 28 فلسطينياً وإصابة نحو 60 جراء الغارات الصهيونية في أنحاء القطاع، فيما قُتل أربعة صهاينة بصواريخ المقاومة الفلسطينية التي سقطت في عدة مستوطنات صهيونية متاخمة لقطاع غزة. 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة