البث المباشر

المجمع العالمي لأهل البيت(ع) يستنكر الاعدامات الجماعية بالسعودية

السبت 27 إبريل 2019 - 20:03 بتوقيت طهران
المجمع العالمي لأهل البيت(ع) يستنكر الاعدامات الجماعية بالسعودية

استنكر المجمع العالمي لأهل البيت(ع) المجزرة السعودية التي راح ضحيتها 37 مواطناً، وحثّ علماء الإسلام وجميع المنظمات العالمية والشخصيات العلمية على إدانة العمل الذي وصفه بالإجرامي والإرهابي.

وقال المجمع في بيان، "إنّ سلسلة الترويع والإرهاب والعدوان الذي تمارسه صبية آل سعود بحق الشعب السعودي وشعوب المنطقة في اليمن وسوريا والعراق قادتهم اليوم إلي إرتكاب جريمة أخري تضاف الي سجل جرائمهم بحق الانسانية، حيث أقدمت هذه الثلة الفاسدة علي تنفيذ حكم الإعدام بقطع الرؤوس لأكثر من ثلاثين مواطن مؤمن مسالم بينهم 33 من المواطنين الشيعة الأبرياء من منطقة القطيف والشرقية".

المجمع الاسلامي العالمي اعتبر أن جريمة الإعدام الجماعي في السعودية هي استكمالاً للأعمال التعسفية التي تمارسها السلطات السعودية بحق أبناء الجزيرة العربية، أمثال المجاهد الشهيد الشيخ نمر باقر النمر والشعب اليمني المظلوم الذي يتحمل سفك الدماء والجرائم منذ بداية الحرب السعودية.

وتابع البيان: "نحن في المجمع العالمي لأهل البيت(عليهم السلام) إذ نواسي وبكل حزن وأسي أهلنا في القطيف والأحساء والمدينة المنورة وباقي المناطق ألمضطهدة في السعودية، ندين ونستنكر هذه الجريمة الكبيرة الظالمة بحق المواطنين الشرفاء والأبرياء".

المجمع الإسلامي العالمي دعا علماء الإسلام وجميع المنظمات العالمية والشخصيات العلمية وأحرار العالم إلى إدانة "هذا العمل الإجرامي الإرهابي والذي فيه سخط المولي تبارك في علاه ورضا الكيان الصهيوني الغاشم وحاميه الشيطان الأكبر".

كما طالب مجمع أهل البيت (عليهم السلام) المجتمع الدولي أن يقوم بتحركات جدية للضغط علي حكام آل سعود للحد من هذه الجرائم التعسفيه بحق شعب الجزيرة العربية الصابر وشعوب المنطقه أجمع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة