البث المباشر

هذا طقس العراق خلال الأيام القادمة

الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 18:53 بتوقيت طهران
هذا طقس العراق خلال الأيام القادمة

فيما أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل حالة طقس العراق للأيام المقبلة، توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “الطقس ليوم غد  الخميس سيكون صحواً على العموم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية.

مبينا أن”درجات الحرارة العظمي ستكون في بغداد وبابل وواسط والانبار وصلاح الدين وديالى 39 ،واربيل ونينوى والسليمانية 36 ،والنجف الاشرف والديوانية وكربلاء المقدسة 40 ،والبصرة وميسان وذي قار 43 “.

وأضاف “أما في يوم الجمعة فسيكون الطقس صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.

وأشار إلى أن “السبت المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية وصحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الأحد المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية ويكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

جدير بالذكر أن البلاد تستعد لتوديع فصل الصيف واستقبال شهر الخريف، ويظهر ذلك من خلال تسجيل درجات حرارة أقل من الأشهر الماضية في مختلف محافظات البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة