البث المباشر

حرس الثورة: منطقة غرب آسيا تحولت الى مقبرة لجنود الأعداء

الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 09:17 بتوقيت طهران
حرس الثورة: منطقة غرب آسيا تحولت الى مقبرة لجنود الأعداء

أكد مساعد قائد حرس الثورة الإسلامية في شؤون العمليات، يوم الإثنين، أن قوة هيمنة العدو قد انخفضت كثيراً، وقد تحولت منطقة غرب آسيا الى مقبرة لجنوده.

وفي حديثه خلال مراسم للإحتفاء بالذكرى السنوية لعمليات والفجر 8، قال العميد عباس نيلفروشان: إن انتصار الثورة الإسلامية هو أكبر حدث للقرن، مضيفاً أن أفكار الإمام الخميني (رض) أبطلت المؤامرات العالمية.

وتابع: نحن في حرب دوماً لموازنة قوة التأثير مع أعدائنا. فأعداؤنا ومن خلال تزويق مظاهر الغرب والليبرالية الديمقراطية، يريدون إغواء المسلمين؛ إلا أن جبهة الإمام (رض) والثورة الإسلامية تتصدى لهم. واليوم وبعد مرور أكثر من 40 عاماً فإننا في أفضل حالاتنا؛ بل أن العدو في حالة انهيار.

ورأى أن سرعة التطورات والتغييرات تؤثر في نظم المنطقة، وبيّن: إن قوة هيمنة الغرب قد ضعفت، وإن غرب آسيا تحول الى مقبرة لجنود العدو.. أميركا تسعى للحد من سرعة انهيارها. فيما وصل الكيان الصهيوني الى هذه القناعة بأنه لم يعد بإمكانه الإعتماد على الدعم الأميركي المباشر في مواجهة إيران.

وأردف: إن عمليات طوفان الأقصى أثبتت أن الكيان الصهيوني وبكل عنترياته الخاوية، حتى ليس في حجم يمكنه أن يهدد الجمهورية الإسلامية. واليوم وبفضل الله قد اتضحت قرائن وشواهد هزيمة الكيان الصهيوني أمام مجموعة صغيرة من المقاومة الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة