البث المباشر

مسؤول إيراني: الحرب في غزة معركة بين الحضارتين الغربية والإسلامية

الثلاثاء 2 يناير 2024 - 12:55 بتوقيت طهران
مسؤول إيراني: الحرب في غزة معركة بين الحضارتين الغربية والإسلامية

اعتبر رئيس جامعة الإمام الحسين (ع) العميد محمد رضا حسني آهنكر أن الحرب العدوانية التي يشنها الكيان الصهيوني على غزة هي معركة بين الحضارة الغربية والحضارة الإسلامية.

وقال العميد حسني آهنكر في الملتقى الوطني "حرب غزة؛ 75 عاماً من جرائم الليبرالية الديمقراطية" أقيم صباح اليوم الثلاثاء في جامعة الإمام الحسين (ع)، قال: في البداية نحيي ذكرى الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني ورفاقه. كما أننا نقترب من ذكرى استشهاد أحمد كاظمي، حيث أن قائد الثورة يقول أنه كلما كانت هناك عقدة في العمل كان الشهيد الكاظمي حاضراً.

وأضاف: هناك مقر عمليات يسمى مقر عمليات الحرب الناعمة تحت إمرة القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، تم إنشاؤه هناك ليحكي كيف تشكلت عملية طوفان الأقصى من كل هذه الجرائم وللتعبير عن الجرائم ضد غزة وآثارها في هذه السنوات.

وتابع رئيس جامعة الإمام الحسين (ع): لكل فترة حضارية في العالم زمن، هذ الزمن انتهى بالنسبة لليبرالية الديمقراطية، فقد جلبوا إلى الساحة كل ما لديهم من معدات وموارد بشرية للحفاظ عليها، ورمزها هو الكيان الصهيوني.

واختتم حسني أهنكر قائلاً: الصهاينة، كرمز لهذه الحضارة الغربية، يقصفون أطفال ونساء غزة منذ أكثر من 80 يوماً، ويمكنك أن ترى أن هذه حرب بين الحضارة الغربية والحضارة الإسلامية، ويسعى هذا الملتقى إلى إظهار علامات انحطاط الحضارة الغربية، أي الليبرالية الديمقراطية التي فشلت في إيجاد سعادة الإنسان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة