البث المباشر

الدوري السعودي ينتظر نجوما من البريميرليغ

الأحد 23 يوليو 2023 - 18:24 بتوقيت طهران
الدوري السعودي ينتظر نجوما من البريميرليغ

أكمل خلال الساعات الماضية 4 لاعبين الكشف الطبي تمهيدا لانتقالهم إلى أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهد الميركاتو الحالي في الدوري السعودي انضمام العديد من الأسماء الكبرى، حيث انتقل كريم بنزيما ونغولو كانتي وجوتا إلى الاتحاد، وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للهلال، ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا للنصر، وروبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي للأهلي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقات جديدة أخرى خلال الساعات المقبلة قبل الموسم الكروي الجديد 2023-2024، بعد اجتياز 4 لاعبين جدد من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" الكشف الطبي خلال الـ24 ساعة الماضية، بانتظار الإعلان الرسمي عن التعاقد معهم.

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن جوردان هندرسون قائد ليفربول أكمل فحصه الطبي في مانشستر تمهيدًا لانتقاله إلى الاتفاق الذي يقوده ستيفن جيرارد، ومن المنتظر توقيع العقود لإتمام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة انتقال هندرسون إلى الاتفاق وصلت إلى 12 مليون جنيه استرليني (15.4 مليون دولار)، على أن ينضم اللاعب إلى المعسكر التدريبي للفريق في كرواتيا الأسبوع المقبل.

 

فابينيو إلى الاتحاد

وكشفت قناة "الكاس" القطرية أن البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول تجاوز الكشف الطبي بنجاح تمهيداً لتوقيعه رسمياً لنادي الاتحاد السعودي خلال الساعات المقبلة.

وكان الاتحاد قدم عرضا إلى ليفربول بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع فابينيو، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق الحالي في مدينة الطائف.
 

رياض محرز إلى الأهلي

وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية إلى أن الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي وقَّع رسميا عقود انتقاله إلى الأهلي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

وصفقة انتقال محرز إلى الأهلي حتى صيف 2027 تمت مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، ويُنتظر انضمام اللاعب إلى معسكر الفريق الخارجي في النمسا خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

ألان سانت ماكسيمين إلى الأهلي

وصحيفة "الرياضية" ذكرت أيضا أن الأهلي حسم تعاقده مع لاعب آخر، وهو الفرنسي ألان سانت ماكسيمين الذي أكمل فحوصات الكشف الطبي تمهيدا لانتقاله للفريق، ومن المنتظر أن يوقع مع الفريق خلال الساعات المقبلة.

وصفقة ماكسيمين ستكلف أهلي جدة مبلغا يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو وفقا للتقارير، ليكون رابع لاعب في الفريق من الدوري الإنجليزي بجانب روبيرتو فيرمينو وإدوارد ميندي، اللذان انضما للنادي بالفعل، بالإضافة إلى رياض محرز.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة