البث المباشر

بتقنيات جديدة.. طرح هاتف جديد في الأسواق!

السبت 17 يونيو 2023 - 22:25 بتوقيت طهران
بتقنيات جديدة.. طرح هاتف جديد في الأسواق!

تعتبر سلسلة CAMON 20 من شركة TECNO فرصة للحصول على نظرة أولية عن إصدار Android 14 Beta.

وأعلنت TECNO العلامة التجارية العالمية المبتكرة، بفخر أنها ستكون واحدة من أولى شركات تصنيع الهواتف الذكية التي تقدم إصدار Android 14 Beta  المقدم من Google يوفر تحديث Android 14 تحسينات متوقعة في مجالات الأمان والخصوصية والأداء وتخصيص المستخدم.

ومن أجل أن يكون المستخدمون من بين أوائل الحاصلين على هذا التحديث، ستعمل سلسلة CAMON 20 بنظام التشغيل Android الأحدث، مما سيجلب مجموعة من الترقيات والتحسينات التي سترفع تجربة المستخدم إلى مستويات أعلى. 

ويقول  جاك جو، المدير العام لشركة  TECNO، أننا نلتزم كعلامة التجارية بإتاحة أحدث التقنيات والابتكارات لمستخدمينا الذين ينظرون إلى المستقبل ، سواء في مجال الأجهزة والتصميم أو في التطورات البرمجية.

وتعاونت  TECNO  مع Google لتقديم إصدار  Android 14 Betaللسلسة  CAMON 20، مما يتيح للمستخدمين أن يكونوا من بين الأوائل الذين يجربون الميزات الجديدة.

وتتميز سلسلة CAMON 20، التي تم إطلاقها حديثًا، بتجربة استثنائية للمستخدم، حيث تجمع بين قدرات التصوير عالية الأداء وعناصر التصميم المميزة. 

ويعتبر هاتف CAMON 20 Premier 5G أحد اجهزة سلسلة CAMON 20 ، هو الخيار المثالي لعشاق التصوير والتكنولوجيا. ويتميز بتقنيات التصوير المتقدمة، بما في ذلك تقنية Sensor-Shift OIS Anti-Shaking التي تساعد في تثبيت الصور وتجنب الاهتزازات غير المرغوب فيها ، بالإضافة إلى مستشعر RGBW فائق الحساسية بدقة 50 ميجا بكسل لتصوير ليلي عالي الجودة.

ويعمل هاتف CAMON 20 Premier 5G على شبكة 5G، مما يمنحك تجربة اتصال سريعة ومتميزة لتنزيل الملفات ومشاهدة الفيديو بسلاسة. كما تتميز الشاشة الكبيرة والواضحة بقياس 6.9 بوصة بعرض صور ومحتوى بدقة عالية وألوان زاهية، في حين يوفر المعالج القوي والذاكرة العشوائية الكبيرة أداءً سلسًا واستجابة فائقة لتجربة استخدام فعالة. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز بتصميم رائع وجذاب يجمع بين الجمال والابتكار، وبطارية بسعة كبيرة توفر استخدامًا طويلًا دون الحاجة للشحن المتكرر.

وباختصار، هاتف CAMON 20 Premier 5G يقدم تجربة استثنائية لمحبي التصوير والتكنولوجيا الحديثة، مع تقنيات التصوير المتقدمة، وتجربة اتصال سريعة، وشاشة كبيرة وواضحة، وأداء قوي، وتصميم جذاب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة