البث المباشر

ممثل الولي الفقيه في العراق : العدو يسعى لتحريف زيارة الأربعين الحسيني

الخميس 1 سبتمبر 2022 - 13:07 بتوقيت طهران
ممثل الولي الفقيه في العراق : العدو يسعى لتحريف زيارة الأربعين الحسيني

أكد ممثل الولي الفقيه في العراق، أن العدو يخشى من زيارة الأربعين، ولذلك يسعى الى تحريف زيارة الأربعين من خلال بث التفرقة بين الزوار، وعلى زوار الأربعين ان يحذروا من مؤامرات العدو، من خلال الإعتماد على مبادئ التوحيد والنبوة.

وفي حديثه خلال ملتقى منظمة الأوقاف لإرسال المبلغين الى مواكب الأربعين، في مدينة قم المقدسة، وصف آية الله مجتبى حسيني، حركة أربعين الإمام الحسين عليه السلام بأنها حركة لا نظير لها.

وقال: إن ملايين الزوار يجتمعون في العراق من مختلف الدول بمناسبة أربعين الإمام الحسين عليه السلام، من أجل إستعراض قوة الإسلام المحمدي الأصيل.

وبيّن أن على جميع المشاركين في زيارة الأربعين ان يجسدوا الوحدة والتضحية والإيثار، وقال: ان العدو يخشى من زيارة الأربعين، ويحاول تحريفها، لذلك على زوار الأربعين ان يحذروا من مؤامرات العدو.

وأشار ممثل الولي الفقيه في العراق إلى مشاركة غير الشيعة وغير المسلمين في ملحمة الأربعين، وقال: ان علينا اعتمادا على مبدأ التوحيد والنبوة، أن نتصدى لفتنة العدو، وأن لا نسمح ببث التفرقة بين محبي الإمام الحسين عليه السلام.

وأكد آية الله مجتبى حسيني، أن على المبلغين الدينيين خلال زيارة الأربعين، ان يعملوا على ترويج مدرسة الأمام الحسين عليه السلام على أساس الروايات والآيات، قائلا: إن العدو بصدد بث التفرقة من أجل إضعاف زيارة الأربعين وأن علينا احباط هذه المؤامرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة