البث المباشر

القوات الإيرانية : شعبنا وفي لشهداء الدفاع عن المراقد المقدسة

السبت 13 أغسطس 2022 - 16:47 بتوقيت طهران
القوات الإيرانية : شعبنا وفي لشهداء الدفاع عن المراقد المقدسة

أصدرت شؤون المضحين في الاركان العامة للقوات المسلحة بيانا أكدت فيه أن الشعب الايراني يخلد شهداء الدفاع عن المقدسات لتضحياته المشرفه وجهاده المقدس والملاحم البطولية التي سطرها في الدفاع عن حرم اهل البيت عليهم السلام.

وجاء في البيان: السلام على زعيم الأمة سماحة الامام الخميني ـ رحمه الله ـ والشهداء الأبرار الذين دافعوا عن حرم اهل البيت بمن فيهم الشهيد الحاج قاسم سليماني الذي قدم دماءه في سبيل الله كي يبقى دين الله قائما ويعيش المسلمون والشعب الإيراني النبيل في أمن وأمان.

وأكد البيان أن شهداء الدفاع عن المقدسات هم ابناء الشعب الايراني المجاهد الذين ينتمون لكل شرائح المجتمع بدءا من حرس الثورة وقوات التعبئة انتهاء الى رجال الدين والكاسب وغيرهم الذين توجهوا الى كل من سوريا والعراق بشوق ولهفة بالرغم من كل الصعوبات للقضاء على نسل آل امية الذين كان هدفهم هو القضاء على الاسلام واهل البيت عليهم السلام واستطاعوا تحقيق هذا الهدف كي يرفرف علم الاسلام خفاقا على العالم.  

وأشار الى توجيهات قائد الثورة الاسلامية لأسر شهداء الدفاع عن المقدسات عندما قال: لولا تصدي هؤلاء الشهداء الكرام لكنا نواجه الارهابيين في كرمانشاه وهمدان وبقية المحافظات الايرانية كي نتصدى لهم، في الحقيقة ان شهداءنا ضحوا بأنفسهم دفاعا عن الوطن وعن الشعب وعن الدين والثورة الاسلامية.

وأشاد البيان بالشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم دفاعا عن حرم اهل البيت عليهم السلام وعلى رأسهم الشهيد البار " الحاج حسين همداني ـ رضوان الله عليه ـ ودافعوا عن أمن ايران الإسلامية والشعب الإيراني النبيل ووقفوا بوجه الأعداء كي لا يدنسوا أرض الوطن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة