البث المباشر

تدشين غرفة "العطور الرضوية" في مدخل باب الجواد للحرم الرضوي

الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 12:42 بتوقيت طهران
تدشين غرفة "العطور الرضوية" في مدخل باب الجواد للحرم الرضوي

افتتحت غرفة العطور الرضوية في مدخل باب الجواد للعتبة الرضوية المقدسة ليضيف منتجا جديداً إلى جعبة الهدايا التي يحملها الزوار إلى ذويهم.

وصرّح مدير شركة رضوي للأعمال التجارية محمد جواد مشيري، أن الهدف من افتتاح غرفة العطور الرضوية أن تكون مركزًا للاستشارات ومحلًا راقيًا مخصصًا لبيع مختلف أنواع العطور الفاخرة. وقال: إن العتبة ستفتتح خلال هذا العام فرعين آخرين في مدينة مشهد المقدسة، وكذلك في مدن عدة كالعاصمة طهران وقم المقدسة وجزيرة كيش.

وأضاف مشيري أن تسهيل عملية حصول الزائر على مختلف أنواع العطور بأقل وقت وجهد ممكن، هي أحد الأهداف التي جعلت العتبة تدشن هذه الغرفة، كما أنها تسعى من خلال هذه المجموعة إلى توفير المنتجات الأجود والأكثر مناسبة من ناحية الأسعار والتي ترضي كافة الاحتياجات في هذا المجال.

يُذكر أن جودة هذه المنتجات تنافس مختلف الماركات العالمية، لذلك فهي تعتبر من الهدايا الثمينة التي تليق بأن يحملها معه زائر الإمام الرضا (عليه السلام) إلى بلده من مدينة مشهد المقدسة.

وأوضح مشيري أن المنتجات المعروضة في غرفة العطور الرضوية، تتوزع على ١٥ نوعاً من الروائح الزكية وستصل إلى ٣٠ نوعاً مع بداية العام الجديد، معربا عن أمله أن تكسب ثقة زوار العتبة الرضوية المقدسة، عبر إضافة منتجات فاخرة إلى جعبة الهدايا التي يشتريها زوار الضريح الطاهر للإمام الرؤوف (عليه السلام).

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة