البث المباشر

كتائب سيد الشهداء تتوعد بالرد على القوات الاميركية

الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 19:39 بتوقيت طهران
كتائب سيد الشهداء تتوعد بالرد على القوات الاميركية

قال الأمين العام لكتائب سيد الشهداء ، احدى فصائل الحشد الشعبي ، أبو آلاء الولائي أن قواتهم راغبة بتنفيذ عملية يصفها الجميع بأنها انتقام من واشنطن.

وفي مقابلة خاصة اجرتها وكالة " أسوشيتد برس" للانباء ، شدد الولائي على أنّ عملية الانتقام من الأميركيين قد تكون براً أو بحراً أو جواً أو بأي مكان موضحا أنّ الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة العراقية ذاهبة باتجاه الرد على الضربة الأميركية انتقاماً لاستشهاد اربعة عناصر من قوات الحشد الشعبي في حزيران / يونيو الماضي.

ولفت الولائي إلى أن الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة مصرة على الرد وقادرة على الوصول إلى القوات الأميركية على الحدود السورية والكويت والسعودية.

تصريحات الولائي تاتي بعد أيام من العدوان الاميركي على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا ، والذي أسفر عن استشهاد 4 من اللواء الرابع عشر.

وتعرّضت منطقة الحدود مع العراق في المنطقة الشرقية، في أوقات سابقة، لأكثر من اعتداء من قبل طيران الاحتلال الأميركي الذي يعمل على تقويض جهود الدولة السورية وحلفائها لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة الشرقية والقضاء على فلول إرهابيي "داعش" ومنع تسللهم بين العراق وسوريا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة