البث المباشر

جنرال صهيوني يحذر من الحرب مع ايران في الساحة البحرية

الإثنين 5 يوليو 2021 - 18:08 بتوقيت طهران
جنرال صهيوني يحذر من الحرب مع ايران في الساحة البحرية

حذر قائد سلاح البحرية الصهيونية الأسبق، الجنرال احتياط إليعزر مروم، يوم الأحد، من مغبة الاستمرار في الحرب البحرية بين إيران والكيان الصهيوني.

وقال الجنرال الصهيوني إن "هذه الحرب ليست من صالحنا لأن النشاطات البحرية الاقتصادية والأمنية التي تقوم بها إسرائيل تمتد من الصين إلى الهند، وهي تعتمد في تجارتها الخارجية على النشاطات البحرية بنسبة 97% تقريبا، كما أنها تفتقر للإمكانيات اللازمة لتوفير الحماية لجميع السفن البحرية العاملة في هذا المجال".

وأضاف مروم، أن "إسرائيل أدارت معركة سرية مع إيران على مدار السنوات الماضية في الساحة البحرية واستهدفت السفن التي كانت تنقل الوقود إلى سوريا".

وتابع "إلا أن تباهي المسؤولين الإسرائيليين والتسريبات حول وقوف إسرائيل خلف العمليات أفقد المعركة بين الحروب أهم مبادئها وهو السرية التامة ودفعت إيران للرد على العمليات الإسرائيلية".

وأوضح قائد سلاح البحرية الأسبق، أن "تغير الإدارة الأميركية رفع الغطاء عن العمليات الإسرائيلية ضد إيران، لاسيما وأن إدارة بايدن ترفض استمرار الهجمات ضد إيران في البحر وسرعان ما يكشف عن مسؤولية إسرائيل عنها من خلال تسريب معلومات لصحيفة نيويورك تايمز وغيرها".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة