البث المباشر

آية الله رئيسي: حكومتي ستكون ائتلافية مع الشعب والمنتجين والعمال

الأحد 30 مايو 2021 - 19:38 بتوقيت طهران
آية الله رئيسي: حكومتي ستكون ائتلافية مع الشعب والمنتجين والعمال

اعلن المرشح للانتخابات الرئاسية الايرانية اية الله ابراهيم رئيسي ان حكومته ستكون ائتلافية تقوم على التحالف مع الشعب والمنتجين والعمال وتمد يدها الى جميع القوى المنتجة والقوى المناهضة للفساد.

وقال آية الله السيد إبراهيم رئيسي، المرشح للانتخابات الرئاسية الثالثة عشرة، في كلمة امام حشد من المنتجين والعمال في حي عباس آباد الصناعي بطهران اليوم الاحد، ان حكومته ستكون ائتلافية تقوم على التحالف مع الشعب والمنتجين والعمال وان سيمد يده إلى جميع القوى المنتجة والقوى المناهضة للفساد.

واضاف، ان المواجهات البوليسية والقضائية مع الواردات المنفلته وتهريب البضائع ليست كافية ويجب تجفيف جذور المافيا عن طريق الحكومة.

واوضح اننا بحاجة لنهضة عامة واجتماعية لبناء إيران قوية وتتطلب هذه النهضة العامة حتما الى تحالف حكومة شعبية مع القوى المنتجة للبلاد.

وافاد بانه للاسف ان القوى المحركة الحقيقية للبلاد تضعف يومًا بعد يوم بسبب الهياكل الفاسدة والمعيبة التي تنخر بالبلد.

واكد رئيسي ان القوة العسكرية وحدها لا تكفي لتعزيز الامن، وانما الانتاج الافضل وتطوير جودة المنتجات المحلية بما يتيح امكانية المنافسة مع البضائع الاجنبية، يسهم في تامين البلاد ايضا.

وفي جانب اخر من تصريحاته اليوم الاحد، اعتبر حجة الاسلام رئيسي المنتجين الايرانيين بانهم المضحون المرابطون على خط التماس لساحات الحرب الاقتصادية التي شنت ضد الشعب الايراني؛ مؤكدا على ضرورة الدعم الشامل لهذه الثروة الوطنية والثمينة.

كما لفت المرشح للانتخابات الرئاسية، الى اهمية اصلاح النظام المصرفي للبلاد؛ وقال: انني لطالما اكدت خلال اجتماعات السلطة القضائية مع مسؤولي البنوك على تعديل الوضع الراهن، لكن ذلك وحده لا يفي بالغرض وانما هناك ضرورة لتجفيف جذور الفساد وانني خضت ساحة الانتخابات انطلاقا من هذه المسؤولية الكبرى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة