البث المباشر

الجيش الايراني: تبجحات الصهاينة ناجمة عن تخوفهم

الأربعاء 10 مارس 2021 - 12:32 بتوقيت طهران
الجيش الايراني: تبجحات الصهاينة ناجمة عن تخوفهم

اكد نائب القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد محمد حسين دادرس بان تبجحات الصهاينة ناجمة عن الخوف كونهم يعلمون مدى قدرة ايران على الرد على اي تهديد او عمل عدواني يصدر عنهم، بحيث لا يستطيعون على النهوض بعدها.

وقال العميد دادرس في تصريحه اليوم الاربعاء، خلال المراسم الختامية للدورة الـ14 لتدريب القتال التمهيدي للطلبة: ان دول المنطقة تلك الخاضعة لهيمنة الاستكبار يتراسها افراد يجعلون بلادهم فاقدة للعزة واموالها عرضة للنهب.  

واشار الى ان عالم الاستكبار يجعل الاجواء ملبدة للتضليل على الحقيقة، وقال: ان اردتم ان يكون لكم دور في عزة الجمهورية الاسلامية فعليكم مضاعفة جهودكم ومن جانب اخر لو كان التشخيص صائبا فان معرفة العدو ستكون اسهل، لذا فان امتلاك الوعي والبصيرة هنا يمتلك المعنى.

ونوه الى تبجحات الكيان الصهيوني قائلا: ان تبجحات الكيان الصهيوني ناجمة عن تخوفهم لانهم يعلمون قدراتنا وان اي تهديد وعمل من جانبهم سيقابل بردّ لا يستطيعون بعده النهوض.

واضاف العميد دادرس: انه في فترة الحظر، لم نتوقف عن العمل وبذلنا جهودنا والمثال على ذلك هو تصنيع المقاتلة النفاثة، كما قمنا بتصنيع سفنا حربية ورادارات ومختلف انواع الصواريخ حتى بصورة افضل من مثيلاتها الاجنبية.

واشار الى طاقات البلاد الداخلية، واضاف: ان قوتنا البرية تتحرك الان في حدود التكنولوجيا وفي هذا الخضم يحظى الرصيد البشري بمكانة خاصة في عناصر القدرة.

وختم العميد دادرس تصريحه بالقول: ان الاستكبار العالمي لن يتركنا وشاننا ومادامت هذه الموارد العظيمة موجودة في البلاد فان الاستكبار يطمع بها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة