البث المباشر

 الحشد الشعبي يعزز اجراءاته لتأمين زيارة الاربعين

السبت 27 أكتوبر 2018 - 19:48 بتوقيت طهران
 الحشد الشعبي يعزز اجراءاته لتأمين زيارة الاربعين

أعلنت مديرية العمليات المركزية للحشد الشعبي، اليوم السبت، تعزيز قيادة قاطع عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي بقوات إضافية وطائرات مسيرة بهدف حماية زوار أربعينية الإمام الحسين ـ عليه السَّلام ـ بشكل كامل.

وقالت المديرية في بيان لها اليوم إن "مديرية العمليات المركزية للحشد الشعبي عززت قيادة قاطع عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي بقوات مجهزة بمختلف الأسلحة لتأمين الحماية لزوار أربعينية الأمام الحسين ـ عليه السَّلام ـ وتفويت اي فرصة محتملة للعدو".

وأضاف البيان، أن "الجهود تضمنت ايضا ادخال الطائرات المسيرة لمراقبة الجو ورصد اي حركة مشبوهة، فضلا عن تعزيز الجهد الاستخباري وتبادل المعلومات" لافتة إلى "وجود تنسيق عالي المستوى بين الحشد الشعبي وبقية صنوف القوات الأمنية".

من جانب آخر عثرت قوات الحشد الشعبي في قيادة عمليات سامراء المقدسة على مشجب للأسحلة المختلفة ضمن القاطع يعود لعصابات داعش الارهابية.

وقال القيادي صفاء التميمي في تصريح صحفي "بعد معلومات إستخباراتية دقيقة حصلت عليها استخبارات الحشد عن مكان المشجب توجهت قوة من الحشد ترافقها قوة من الجيش العراقي للمكان وتم مصادرة الأسلحة وإخلاءها من مكانها".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة