البث المباشر

اللواء جعفري: لا توجد مشكلة امام عبور زوار الأربعين

السبت 27 أكتوبر 2018 - 13:35 بتوقيت طهران
اللواء جعفري: لا توجد مشكلة امام عبور زوار الأربعين

قال قائد قوات حرس الثورة الاسلامية: بسبب الإجراءات الأمنية وتوفير التسهيلات اللازمة، لا توجد مشاكل امام تدفق وعبور زوار الاربعين الحسيني من حدود البلاد.

ووفقا لمراسل وكالة الانباء الايرانية "ارنا" في معبر شلمجة الحدودي بمحافظة خوزستان (جنوب غرب)، قال اللواء محمد علي جعفري اليوم السبت خلال جولته التفقدية لمنفذ شلمجة للصحفيين: إن الزوار الإيرانيين تدفقوا وباعداد كبيرة لاداء زيارة الاربعين الحسيني هذا العام، رغم كل المصاعب والقضايا والمشاكل الاقتصادية والعقوبات والأحوال الجوية السيئة.

وأشار إلى الجهود اليومية المبذولة من قبل جميع القوى لتوفير الأمن والراحة لزوار الأربعين الحسيني على المنافذ الحدودية الثلاثة، وقال ان جهود جميع الاجهزة بما في ذلك الشرطة والحرس وقوات التعبئة ومسؤولي المحافظات تصب جميعها لخدمة المواطنين لاداء هذه المراسم.

وخلال زيارته لمنفذ شلمجة الحدودي اعتبر اللواء الجعفري، عملية عبور الزوار جيدة، وقال: على الرغم من الحشود على حدود شلمجة، لا توجد مشكلة معينة للسيطرة والسفر.

وقال ان رسالة مسيرة الاربعين الحسيني إلى شعوب العالم، هي الوحدة بين المسلمين، وإن الوحدة والتناغم مع شعوب العالم كانت في اطار النضال ضد القمع وأن حركة الإمام الحسين (ع) كانت لمحاربة الظلم وعدم الرضوخ للاستبداد والظلم.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة