البث المباشر

شمسائي: أولويتنا هي التأهل إلى كأس العالم

السبت 13 إبريل 2024 - 20:55 بتوقيت طهران
شمسائي: أولويتنا هي التأهل إلى كأس العالم

أكد مدرب المنتخب الوطني الإيراني لكرة الصالات، وحيد شمسائي أن هدفنا الأول في كأس أمم آسيا سيكون الفوز بحصة كأس العالم وبعده سنواصل محاولتنا للفوز بلقب البطولة.

وقال وحيد شمسائي، في مقابلة بشأن أحدث أوضاع المنتخب الوطني قبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا وتصفيات كأس العالم: "اليوم، تم انعقاد آخر جلسة تدريبية للمنتخب قبل الذهاب إلى تايلاند"، مضيفا: "حقيقة أن معظم الفرق وصلت إلى تايلاند قبل 10 أيام على الأقل من هذه انطلاق المنافسات، تظهر أنه في هذه الفترة جاءت الفرق المنافسة للحصول على الحصص".

وأضاف: "باستثناء عدد قليل من الفرق، أقامت معظم الدول معسكرات طويلة الأمد ومباريات إعدادية في هذا البلد من أجل الفوز بالحصة، لكن الأسود الإيرانية تدخل هذه المنافسات للحصول على أفضل النتائج، وبالتأكيد، هدفنا الأول سيكون الفوز بالحصة لكأس العالم وأخيراً الفوز بلقب البطولة".

وتابع شمسائي: حالة اللاعبين جيدة جدًا على الصعيد المعنوي والتحفيزي. لا يهمنا على الإطلاق من سيشارك في هذه المسابقات أو من لن يشارك، فاننا سنذهب إلى المسابقات مع فريقنا، واليعلموا أبناء بلادنا الأعزاء أننا لن نتوقف عن المحاولة حتى اللحظة الأخيرة."

ويستعد لاعبو منتخب إيران لكرة الصالات للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا التي تستضيفها تايلاند.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة