البث المباشر

تعرف على الألعاب الأكثر تحميلا في العالم!

السبت 18 نوفمبر 2023 - 20:33 بتوقيت طهران
تعرف على الألعاب الأكثر تحميلا في العالم!

لقد انتهى شهر تشرين الأول – أكتوبر 2023 ، وهذا يعني أنه حان الوقت لتحليل الأرقام وتصنيف أكثر الألعاب تحميلاً في العالم عبر متجر تطبيقات آبل، جوجل بلاي، والاثنين معاً.

وتتضمن قوائم أكتوبر مزيجًا جيدًا من التغييرات أبرزها على الشكل التالي:

-وبدءًا بالأهم، استمرت لعبة "سابواي سيرفرز" في الهيمنة، مستولية مرة أخرى على الصدارة بتحقيق 17 مليون تحميل عبر متجر تطبيقات آبل وجوجل بلاي. "سابواي سيرفرز" هي اللعبة الأكثر تحميلاً في العالم منذ فترة طويلة.

-وجاءت لعبة My Perfect Hotel في المركز الثاني في أكتوبر، تمامًا كما في أيلول - سبتمبر، ولكن تحميلاتها انخفضت قليلاً من 16 مليون إلى 14 مليون تحميل جديد.

-ثم لدينا "روبلوكس"، التي تتأرجح عادة بنسبة التحميلات ولكن ليس هذه المرة. استطاعت "روبلوكس" أن تصل إلى 14 مليون جهاز في أكتوبر لتكون ثالث أكثر الألعاب تحميلاً في العالم.

-ولعبة Real Car Driving ، التي لم يتم تصنيفها في الشهر الماضي، و 8 Ball Pool ، التي جاءت في المركز التاسع في سبتمبر، حلّتا في المركزين الرابع والخامس على التوالي في أكتوبر وأكملتا القائمة الرئيسية للشهر.

وجميع الألعاب الأخرى أدناه تغيرت أيضًا، أو على الأقل تغيرت مراكزها مقارنةً بقائمة سبتمبر.

وعلى متجر تطبيقات آبل ، تغيرت مراكز كل لعبة تقريبًا وظهرت ألعاب جديدة لم يتم تصنيفها في الشهر الماضي وتمكنت من دخول القائمة.

وإحدى التطبيقات المفقودة هي High-Energy Heroes، المحصورة فقط على الصين، والتي لم تظهر على الرسوم البيانية على الإطلاق في أكتوبر.

ةتمكنت أفضل 10 ألعاب تنزيلًا في العالم من الوصول إلى 122 مليون جهاز في أكتوبر. وهذا أقل قليلاً من سبتمبر، ولكن ليس بكثير.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة