البث المباشر

العميد آشتياني: إذا أخطأ الأعداء فسيواجهون ردا قوياً وحاسماً من إيران

الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - 13:44 بتوقيت طهران
العميد آشتياني: إذا أخطأ الأعداء فسيواجهون ردا قوياً وحاسماً من إيران

صرح وزير الدفاع الإيراني، العميد محمدرضا آشتياني ان الأعداء يعلمون أن أي خطأ يرتكبونه سيقابل برد حاسم وحازم من إيران.

وتفقد العميد آشتياني منظمة "سبند" العسكري ضمن برنامج زيارته الأسبوعية لمنظمات وزارة الدفاع واطلع على آخر التطورات والإنجازات التي حققتها هذه المجموعة.

وأكد وزير الدفاع خلال تفقده لهذه المنظمة على أن الأعداء يدركون القدرات الدفاعية للجمهورية الإسلامية الإيرانية ويعلمون جيداً أن قواتنا المسلحة قادرة على كشف واعتراض وتحييد كافة أنواع التهديدات المعروفة والتقليدية.

وأضاف: "يعلم الأعداء أن ارتكاب أي خطأ في أي هجوم علينا، سيقابل برد فعل حاسم وقوي من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، لذلك، في مخططاتهم الجديدة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، يبحثون عن تهديدات مجهولة وجديدة، ومن الضروري لكي تقوم منظمة Sepand بتحديد هذه الأنواع من التهديدات والتعامل معها كما كان الحال في الماضي".

وفي إشارة إلى تعقيدات التهديدات في بيئة العالم الحديث، ذكّر وزير الدفاع ضرورة الحفاظ على الاستعداد وتحسين جودة وكمية المنتجات الدفاعية، مضيفا: "إن منظمة سبند لها دور مهم في استراتيجية الردع لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ويجب أن نستفيد من التقنيات الجديدة والقدرات الوطنية والشركات القائمة على المعرفة والنخب لتعزيز القدرات الدفاعية للبلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة