البث المباشر

الرئيس الإيراني: الأموال المفرج عنها ستُنفق على زيادة الإنتاج

الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 14:33 بتوقيت طهران
الرئيس الإيراني: الأموال المفرج عنها ستُنفق على زيادة الإنتاج

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، اليوم الأبعاء، خلال اجتماع الحكومة، أن الإفراج عن جزء من موارد النقد الأجنبي كان مظهراً من إنجازات الدبلوماسية المشرفة مقابل دبلوماسية الإستجداء.

رئيسي قال خلال اجتماع الحكومة الإيرانية، إن الموضوع الخاص بتحرير هذه الأموال هو كيفية إنفاقها من قبل الحكومة التي تعمل بتوصية قائد الثورة الإسلامية في مجال دعم الإنتاج.

وأشار الى الذكرى السنوية لانتصار أبناء الشعب اللبناني في حزب الله في الحرب التي فرضها كيان الإحتلال الصهيوني على هذا الشعب ودامت 33 يوماً، معتبراً هذا الإنتصار بأنه كان ثمرة الصبر والبصيرة لدى قوات المقاومة.

وأضاف، إن الدفاع المشرف الذي سجله أبناؤنا في مرحلة الدفاع المقدس (حرب صدام على إيران 1980-1988)، وفترة أسر أبناءنا الأحرار، يصوران نموذجاً آخراً من التحلي بالصبر والبصيرة الذي يعتبر لنا جميعاً درساً ومصدر فخر واعتزاز نتباهى به.

وقدم تعازيه الى عوائل شهداء العمل الإرهابي في مرقد أحمد بن الإمام موسى الكاظم (ع) في شيراز مساء الأحد الماضي، وابتهل الى الله تبارك وتعالى بأن يمن على الجرحى الشفاء الكامل، وأشاد بالبطل الذي كان من منتسبي سدانة المرقد الطاهر واشتبك مع الإرهابي حتى تم إلقاء القبض عليه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة