البث المباشر

عضو مجلس خبراء القيادة: الثورة الإسلامية هزت الديمقراطية الليبرالية بتقدمها الهائل

الجمعة 23 ديسمبر 2022 - 13:05 بتوقيت طهران
عضو مجلس خبراء القيادة: الثورة الإسلامية هزت الديمقراطية الليبرالية بتقدمها الهائل

أشار عضو مجلس خبراء القيادة في إيران آية الله"سيد محمد مهدي ميرباقري" الى الإنجازات التي حققتها الثورة الاسلامية في إيران، مؤكداً أن هذه الثورة هزت الديمقراطية الليبرالية وأسسها القائمة في العالم بتقدمها الهائل.

وأكد سماحته في كلمته التي ألقاها في ملتقى اللجنة الثقافية لفجر الثورة الإسلامية الذي عقد في قم المقدسة أمس الخميس، أن الشعب الإيراني بات اليوم على اعتاب تطور كبير على المستوى العالمي لا يختلف عليه إثنان، داعياً الى الاستعداد للقيام بدور يليق بهذا الشعب في مستقبل العالم.

وتطرق آية الله "مير باقري" الى وجود تباين في التحليلات ازاء هذا التطور، مشدداً على أن القراءة التي يراها قائد الثورة الاسلامية في هذا المجال هو أن الثورة الاسلامية حققت إنجازات عظيمة واقتربت من انتصارها لأنها هزت الديمقراطية الليبرالية ونظامها الدولي.

وتابع سماحته قائلاً: إننا الآن في مرحلة تدوين قانون جديد للعالم، وعلينا أن نستعد لتدوين هذا القانون ونؤدي دوراً فاعلاً في ذلك ونحضر الأجواء للقيام بالمزيد من دورنا في هذا الخصوص.

وشدد "مير باقري" على أن الغربيين بادروا الى تشكيل تحالفات مثل الناتو وغيرها لفرض سيطرتهم العسكرية على العالم وأسسوا منظمة التجارة العالمية للسيطرة على التجارة ومنظمة "فاو" للسيطرة على مصادر الأغذية والزراعة وبالتالي أنشأوا منظمة اليونسكو للسيطرة على العلاقات الثقافية والعلمية والتعليمية في العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة