البث المباشر

قائد قوى الأمن الداخلي: لازلنا نتحلى بضبط النفس في الأحداث الاخيرة

الخميس 17 نوفمبر 2022 - 16:04 بتوقيت طهران
قائد قوى الأمن الداخلي: لازلنا نتحلى بضبط النفس في الأحداث الاخيرة

أكد قائد قوى الأمن الداخلي العميد حسين أشتري أن الشرطة لم تقف بوجه الشعب في أي مكان أبداً، وقال: الشرطة تقف دوماً الى جانب الشعب لأننا ندافع عن حقوق الشعب وسنقدم أرواحنا من أجل الحفاظ على هدوء وأمن الشعب.

وقال العميد أشتري في كلمة خلال المراسم الختامية لمسابقات القرآن الكريم لقوى الأمن الداخلي صباح اليوم الخميس في رشت (شمال ايران)، علينا أن نكون قوات شرطة في مستوى الثورة الإسلامية والقرآن الكريم، مضيفاً: إن شرطة الجمهورية الإسلامية تختلف عن جميع قوات الشرطة في كل العالم لأن الشرطة الايرانية تعمل وفقا لأسسها العقائدية وتضحي بنفسها من أجل حفظ أمن الناس.

وأوضح بأن الشرطة لم تقف بوجه الشعب في أي مكان أبداً، وقال: الشرطة تقف دوماً الى جانب الشعب لأننا ندافع عن حقوق الشعب وسنقدم أرواحنا من أجل الحفاظ على هدوء وأمن الشعب.

وأضاف العميد أشتري، إن الشرطة تقف بوجه كل من يعتدي على حقوق الناس، وقال: الشرطة تصون أرواح وأموال الناس وتقف دوماً بوجه الأشرار لأن الشرطة تسعى لإرساء الأمن والهدوء في البلاد.

وأوضح بأن الشعب قد أحبط مؤامرات الأعداء، قائلاً: لقد ألقى أعداءنا بكل ثقلهم في هذه الحرب الهجينة وقد هزموا على يد الشعب الإيراني وإن تحركاتهم الأخيرة ستمنى بالفشل كذلك على يد شعبنا.

وأشار قائد قوى الأمن الداخلي الى القدرات العالية التي تتمتع بها القوى الأمنية في البلاد، وقال: على الأعداء أن يعلموا وبالطبع هم يعلمون جيداً بأن قدراتنا الأمنية والإستخبارية الآن أكبر بكثير من الأعوام السابقة وحتى الآن التزمنا بضبط النفس أزاء التحركات الأخيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة