البث المباشر

قاليباف: الشعب هو سر اقتدار البلاد وأمنها

الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 21:57 بتوقيت طهران
قاليباف: الشعب هو سر اقتدار البلاد وأمنها

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي ان من يظن أنه إذا وضع ابناء الشعب من خلال قلمه وفكره واي وسيلة اخرى مقابل بعضهم البعض فانه قد عمل بما يخدم الثورة، فقد أخطأ خطأً كبيراً وهذه هي إرادة العدو، فلا ينبغي أبداً أن يكون ابناء الشعب في مواجهة مع بعضهم البعض.

وذكر محمد باقر قاليباف، رئيس المجلس الإسلامي، في مؤتمر تكريم قدامى محاربي الدفاع المقدس بمدينة مشهد المقدسة أن أهم عنصر وعامل بعد السنن الإلهية هو الشعب، وأضاف: إن الشعب هو سر اقتدار البلاد وامنها، ويجب علينا نحن المسؤولين أن نعرف أنه لا يمكننا ان نحكم الا من خلال التعاطي مع الشعب.

وتابع رئيس مجلس الشورى الإسلامي انه مهما كانت القدرة التي نصل إليها، يجب أن نعلم أن قلوب الناس وإيمان الناس بالجمهورية الإسلامية تصنع القدرة، وإذا كان لدينا كل شيء وليس لدينا شعب، فلا شيء لدينا... "لا يمكن لاي شيء أن يحل محل الشعب في صنع القدرة".

وفي إشارة إلى مفهوم الحكم الشعبي قال قاليباف: إن الحكم الشعبي يعني أن يجب ان تكون الياتنا شعبيه ونتاجاها لمنفعة الشعب، وإلا فلن يسود الحكم وصنع القدرة والاستقرار والسلام في البلاد فهذه هي إرادة الشعب والقيادة، وهي علاقة الإمام بالأمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم