البث المباشر

الجيش الايراني يدعم قوى الامن لمواجهة مؤامرات الأعداء

الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 15:28 بتوقيت طهران
الجيش الايراني يدعم قوى الامن لمواجهة مؤامرات الأعداء

ندد جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيام مثيري الشغب بتخريب الممتلكات العامة والاخلال بالأمن العام، مؤكدا أن الجيش بكامل قواتها مستعد لمواجهة المؤامرات المختلفة التي يحيكها العدو، معربا عن دعمه لقوى الأمن الداخلي(فراجا) في البلاد.

وقال جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في بيان، اليوم الجمعة ان أعداء نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الذين فشلوا في مختلف مجالات العداء ضده، يستخدمون كل الذرائع للقضاء علي راحة الشعب الإيراني وخلق الفوضى وانعدام الأمن.

وندد البيان بالاعتداء على خدام الشعب في قوى الأمن الداخلي والشرطة الذين يعملون دائما باجتهاد وإخلاص لتوفير الأمن والراحة للشعب، ويتعرضون للاعتداء ظلما.

كما أدان الجيش بشدة الإساءة للقرآن الكريم والمقدسات وعلم الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

واعتبر هذه الأعمال المشينة والمخزية استراتيجية شريرة تتبعها العدو لإضعاف مكانة نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعزة الشعب الإيراني وتلاحمه والمحافظين على أمن البلاد والشعب في قيادة الشرطة.

وقال إن الجيش يدين تصرفات مثيري الشغب، مضيفًا لقد تحقق استقلال إيران الإسلامية واقتدارها وأمنها ببركة دماء عشرات الآلاف من الشهداء وفي ضوء جهود أبناء الشعب الإيراني الغيورين والمتحمسين في القوات المسلحة.

وأكد: لن تسمح القوات المسلحة والشعب أبدًا للأعداء باستغلال الوضع الراهن والإضرار بأهداف ومُثُل الإمام الخميني ( ره) والشهداء.

وشدد الجيش في نهاية البيان على ضروزة تحلي الشعب باليقظة لإدراك العمليات النفسية والإعلامية الواسعة النطاق للأعداء والتصدي لها.

وأكد البيان أن قوات الجيش ستدافع عن أمن ومصالح الشعب الإيراني في مواجهة مؤامرات الأعداء حتى آخر قطرة من دمائها.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة