البث المباشر

الهلال الأحمر الإيراني: مستعدون لتقديم الخدمات لزوار الأربعين

الأحد 14 أغسطس 2022 - 18:56 بتوقيت طهران
الهلال الأحمر الإيراني: مستعدون لتقديم الخدمات لزوار الأربعين

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الإيرانية على لسان رئيسها " بيرحسين كوليوند " استعدادها لتقديم الخدمات لزوار أربعينية الإمام الحسين (ع)، مشيرا إلى أن هذه الجمعية تبذل قصارى جهودها لرفع مستوى تقديم الخدمات حيث أنها قامت بتدريب 5 آلاف فريق للاستجابة السريعة.

وأشاد هذا المسؤول الذي كان يتحدث في اجتماع مجلس مدراء جمعية الهلال الاحمر برجال الاغاثة والمتطوعين والعاملين في هذه الجمعية الذين سجلوا أروع صور التضحية والايثار لمساعدة المنكوبين بالسيول التي اجتاحت عددا كبيرا من المحافظات الايرانية اضافة الى تقديم كل ما لديهم من قوة لخدمة مواكب عزاء الامام الحسين (ع).

وشدد " كوليوند " على أن منتسبي هذه الجمعية سيتواجدون في كل طرق المشاة للمشاركة في مراسم اربعين الامام الحسين (ع) اضافة الى تواجدهم في مداخل ايران وحدودها الشرقية والغربية لتوفير راحة الزوار واقامة هذه المراسم بأفضل شكل.

وتطرق رئيس جمعية الهلال الاحمر الايرانية الى النشاط الذي ابداه منتسبو جمعية الهلال الاحمر من خلال استعدادهم لتخليد ذكرى عودة أسرى الدفاع المقدس الى الوطن، موضحا أنهم في أتم الاستعداد لتكريم هؤلاء الابطال الذين سجلوا أروع أنواع الدفاع عن وطنهم الاسلامي ايران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم