البث المباشر

اللواء سلامي: الشهيدان سليماني وهمداني دافعا عن الشعوب المسلمة

الجمعة 12 أغسطس 2022 - 12:38 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: الشهيدان سليماني وهمداني دافعا عن الشعوب المسلمة

ثمن القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء "حسين سلامي" بالتضحيات الجسام التي قدمها الشهيدان قاسم سليماني وحسين همداني في التصدي لجماعة داعش الارهابية ودورهما المشرف في القضاء على هؤلاء التكفيريين الارهابيين وانقاذ الشعوب الاسلامية وتحرير اراضي الدول الاسلامية.

جاء ذلك لدى زيارة اللواء سلامي لأسرة الشهيد اللواء حسين همداني صباح اليوم الجمعة في منزل هذا الشهيد البطل، مؤكدا أن هذين الشهيدين قاتلا في صف واحد الارهابيين والتكفيريين وعملا على ابعاد الخطر عن ايران وبذلا جهودهما لانقاذ الشعوب والاراضي الاسلامية من خطر جماعة داعش الاجرامية.

وأشار اللواء سلامي الى التشييع الشعبي المنقطع النظير الذي جرى للشهيد همداني، معتبرا ذلك من مظاهر حب ووفاء الشعب الايراني للمضحين من اجله، وكما قال قائد الثورة الاسلامية ان الجموع الغفيرة التي شاركت في تشييع الشهيد همداني هم ابناء الشعب الايراني، ومن يريد اطفاء نور الله فهم أعداء هذا الشعب.

وتطرق اللواء سلامي الى الموقف الاخير للشعب الايراني ازاء الذين تعرضوا لشخصية الشهيد همداني، وأكد أن الشعب الايراني الأبي يرفض الذين يحاولون الإساءة الى القيم والمقدسات الاسلامية وتشويه صورة الشهداء لإرضاء المستكبرين والصهاينة والرجعية في المنطقة ولن يسمح لهم بذلك أبدا.     

 يذكر ان الشهيد اللواء حسين همداني استشهد في حلب بشمال سوريا في تشرين الاول /اكتوبر 2015 اثناء اداءه مهمة استشارية، اثناء التصدي للجماعات الارهابية التكفيرية.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة