البث المباشر

الحفل الختامي للدورة الـ38 من مسابقات إيران الدولية للقرآن

السبت 5 مارس 2022 - 17:10 بتوقيت طهران
الحفل الختامي للدورة الـ38 من مسابقات إيران الدولية للقرآن

يقام حفل الختام للنسخة الـ38 من مسابقات إيران الدولية للقرآن الكريم مساء اليوم السبت 5 مارس 2022 للميلاد في العاصمة الإيرانية طهران.

وينعقد الحفل الختامي الدورة الـ38 من مسابقات إيران الدولية للقرآن للرجال، والنسخة السابعة من مسابقة القرآن لطلاب المدارس، والطبعة الخامسة من مسابقة القرآن الدولية للمكفوفين مساء اليوم السبت في قاعة "أنديشة"(الفكر) للاجتماعات بدائرة فنون الثورة الاسلامية التابعة لمنظمة الدعوة الاسلامية بالعاصمة الايرانية طهران.

وتنطلق فعاليات هذه المراسم الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طهران بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الايراني "هادي موحد أمين"، وذلك بعرافة الاعلامي "أحمد نجف"، و"مجيد يراقبافان".

وبعد ذلك، يلقي رئيس منظمة الدعوة الاسلامية في ايران "السيد مهدي خاموشي" كلمة الترحيب بالضيوف، ثم سيتم بثّ مقطع لعملية تنظيم هذه الدورة من المسابقات.

ومن الفقرات الأخرى لهذا الحفل هي كلمة وزير الثقافة والارشاد الاسلامي في إيران "الدكتور محمد مهدي اسماعيلي"، وقراءة بيان لجنة التحكيم الخاصة بهذه الدورة من المسابقات يقرأه رئيس لجنة التحكيم الأستاذ "حيدر كسمائي"، وأداء فرقة "أهل البيت(ع)" للتواشيح والانشاد الديني،  وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراتب الأولى في مختلف فئات هذه المسابقات.

وستكون كلمة رئيس جمهوية الاسلامية الايرانية الايرانية "حجة الاسلام والمسلمين السيد ابراهيم رئيسي" مسك ختام الحفل الختامي للدورة الـ38 من مسابقات ايران الدولية للقرآن في إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة