البث المباشر

إعلان نتائج مسابقة "ورتّل" الدولية الأولى لترتيل القرآن + صور و فيديو

الجمعة 12 إبريل 2024 - 07:20 بتوقيت طهران
تنزيل

فاز القارئ والمرتّل الايراني "حسين عزيزي" بالمركز الأول في مسابقة "ورتّل" التلفزيونية الدولية الأولى لترتيل القرآن التي نظمتها قناة الثقلين الفضائية خلال شهر رمضان المبارك.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة "ورتّل" التلفزيونية الدولية الأولى لترتيل القرآن الكريم والتي يعدها ويقدّمها القارئ والاعلامي الدولي الأستاذ أحمد نجف والتي بثت على قناة الثقلين الفضائية في أيام الشهر الفضيل عن أسماء الفائزين الخمسة الأوائل حيث حصد المراكز الاولى كل من: 

الفائز الأول ـ حسين عزيزي من إيران

الفائز الثاني ـ محسن شجاعي من أفغانستان 

الفائز الثالث ـ منتظر رعد خالد من العراق 

الفائز الرابع مناصفة بالتساوي ـ عبد الرحمن منعم من مصر وأمين عبدي من إيران 

الفائز الخامس - مصطفى جيدي من أفغانستان

هذا ويذكر أن مسابقة "ورتّل" شهدت ثلاث مراحل للاختبار الأولى المرحلة التمهيدية والمرحلة نصف النهائية ومرحلة الختام (النهائية) فيما شارك فيها متسابقون من 31 دولة عبر مشاركة أكثر من 240 مرتلاً تم اختيار 94 مرتلاً منهم.

فيما أعلنت اللجنة المنظمة أن الأيام الخمسة في مرحلة الختام قام بتحكيمها كل من الشيخ الدكتور سميح أحمد خالد عثامنة حكم الوقف والابتداء من الاردن، والاستاذ ميثم الركابي حكم النغم من العراق، والأستاذ عماد رامي حكم الصوت من سوريا، والأستاذ سيد مهدي سيف حكم التجويد من إيران. 

ويشار الى أن مسابقة "ورتّل" التلفزيونية الدولية الأولى لترتيل القرآن الكريم بثّت أيام شهر رمضان المبارك في الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة وأعيد بثها في تمام الساعة الثانية فجراً فيما يمكنكم متابعة البرنامج عبر قناة الثقلين الفضائية.

 

 

 

 

 

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة