البث المباشر

إجتماع الفائزين في جائزة "العميد" الدولية للقرآن مع لجنة التحكيم+صور

الجمعة 12 إبريل 2024 - 18:41 بتوقيت طهران
إجتماع الفائزين في جائزة "العميد" الدولية للقرآن مع لجنة التحكيم+صور

أقامت العتبة العباسية المقدسة ملتقى جمع الفائزين بجائزة العميد الدولية للقرآن الكريم ولجنة التحكيم فيها بعدد من مسؤولي العتبة المقدسة.

وأقام المسابقة، المجمع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العباسية، بمشاركة (21) دولة عربية وأجنبية.

وقال نائب الأمين العام في العتبة المقدسة المهندس عباس موسى أحمد، إنّ "الأمانة العامة للعتبة المقدسة كرّمت الأقسام التي عملت على إنجاح مسابقة العميد الدولية، التي تُعد المسابقة الأولى من نوعها في العراق".

وأضاف أنّ "هذه المسابقة تركت أثرًا كبيرًا في نفوس العراقيين، وبخاصة الطور العراقي الذي صدحت به حناجر المتسابقين".

من جانبه أكد مدير مركز المشاريع القرآنية في المجمع السيد حسنين الحلو، إنّ "إدارة المجمع ارتأت أن تقيم ملتقى للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى للفتية، والكبار، واللجنة التحكيمية، والمساهمين في إنجاح هذه المسابقة الكبرى، التي نُقلت عبر أكثر من (15) فضائية عراقية وغير عراقية".

وبيّن أنّ "المجمع العلمي سيعمل على إشراك الفائزين من مصر، وإيران، والعراق في الختمة القرآنية المرتلة في صحن مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)، وكذلك في الأنشطة الأُخر، ومتابعة أصداء المسابقة في بلدان الفائزين فيها"، لافتًا إلى أنّ "هناك ملتقيات أُخر تقام في مركز المشاريع القرآنية التابع للمجمع".

وأشار الحلو إلى أنّ "المسابقة حصدت نسبة مشاهدات وتفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والفضائيات، التي نقلت مجرياتها"، موضحًا أنّه "ستكون هناك لقاءات مع الفائزين، لمعرفة ردود الأفعال في دولهم".

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة