البث المباشر

العميد فدوي: جبهة المقاومة تزداد قوةً يوماً بعد يوم

الثلاثاء 18 يناير 2022 - 20:08 بتوقيت طهران
العميد فدوي: جبهة المقاومة تزداد قوةً يوماً بعد يوم

قال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي: إن جبهة المقاومة تشكلت ببركة دماء الشهداء مثل اللواء الشهيد دقاقي ويتم تعزيزها يوماً بعد يوم للدفاع عن القيم الإسلامية.

وأضاف العميد علي فدوي، مساء اليوم الثلاثاء في تصريح للصحفيين، على هامش مراسم إحياء ذكرى الجنرال الشهيد اسماعيل دقائقي، في مجمع فجر للحرس الثوري في مدينة الأهواز، ان اللواء الشهيد إسماعيل دقائقي، إلى جانب شهداء آخرين من فيلق بدر (المكون من مقاتلين عراقيين)، ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن النظام الإسلامي، بحيث تشكلت الآن جبهات مقاومة واستمر نهجهم في ميادين أخرى.

وقال نائب القائد العام للحرس الثوري: "الثورة الإسلامية وصلت الآن إلى قوة ردع عالية ويعرف الأعداء أنهم يجب أن يكونوا حذرين في تحركاتهم ضد هذه القوة الدفاعية والرادعة".

وتابع: "اليوم العدو يعرف القوة الرادعة لإيران جيداً ويدرك أن أي هجوم سترافقه خسائر كثيرة".

وصرح نائب القائد العام للحرس الثوري: "الوحدة والتلاحم في إيران الإسلامية هما سر نجاحنا في مختلف المراحل، ولطالما كانا أحد مكونات القوة الرئيسية في القوات المسلحة".

بدوره قال قائد فيلق وليعصر في خوزستان: بالتزامن مع ذكرى عملية كربلاء الخامسة، أقيم في خوزستان ذكرى استشهاد اللواء إسماعيل دقائقي حتى يجري إحياء ذكرى هذا الشهيد الكبير دوما للجميع.

وأضاف العميد حسن شاهواربور: "اللواء كان من الشهداء المحوريين لخوزستان وقائد فيلق بدر المكون من الإخوة العراقيين، وقد أقيم هذا الحفل تخليداً لذكرى هذا الشهيد رفيع المستوى وشهداء العراق".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة