البث المباشر

اللجان الشعبية: النظام الإماراتي تآمر على القضية الفلسطينة باستقبالها للمجرم بينت

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 13:03 بتوقيت طهران
اللجان الشعبية: النظام الإماراتي تآمر على القضية الفلسطينة باستقبالها للمجرم بينت

أتهم الناطق باسم اللجان الشعبية في فلسطين، قادة الإمارات باستقبالهم لرئيس الوزراء الصهيوني بالتآمر على القضية الفلسطينية وجميع قضايا الأمة المصيرية، من خلال استقبالهم لرئيس الوزراء الصهيوني.

في حوار صحفي قال الناطق باسم اللجان الشعبية "أبو مجاهد" معلقاً على زيارة رئيس الوزراء الصهيوني "نفتالي بينت" الى أبو ظبي: ان استقبال النظام الاماراتي للمجرم بينت دليل واضح وجلي ان هذا النظام  بات لا يقيم أي وزن لاخلاق او قيم عربية او انسانية او اسلامية، وان استقبال الامارات لهذا الارهابي وفي هذا الوقت التي يتعرض فيه أهلنا وابناء شعبنا للقتل والتنكيل ونهب أرضهم ومقدساتهم هو استمرار في غوص هذا النظام في وحل وقاع الخيانة والسقوط على كافة الاصعدة والتآمر على القضية الفلسطينية وقضايا الامة المصيرية كافة.

وكان رئيس وزراء الكيان الصهيوني، نفتالي بينت، قد وصل إلى الإمارات العربية المتحدة مساء الأحد، في أول زيارة رسمية لرئيس وزراء صهيوني منذ إقامة علاقات دبلوماسية بين ابو ظبي وتل ابيب العام الماضي.

ورفض"أبو مجاهد" ، فكرة الدول المطبعة بأن الاحتلال الصهيوني هو ضامن بقائها، وقال: واهم من يعتقد ان المحتل الصهيوني سيدافع عن هذه الانظمة، المحتل الصهيوني لا يدافع الا عن مصالحه ووجوده.

ودعا الناطق بأسم اللجان الشعبية الفلسطينية، المطبعين أخذ الدروس والعبر من تجارب وتاريخ الشعوب، مضيفاً: على هذه الانظمة ان تأخذ العبرة مما حصل في جنوب لبنان لحظة هروب العدو الصهيوني تحت ضربات المقاومة عام 2000م، وعليهم كذلك ان يأخذوا ويتعلموا الدرس مما حصل في افغانستان عندما ترك العدو الامريكي كل من كان يستخدمهم ضد ابناء بلدهم واستغنى عنهم جميعهم ... على الدول والانظمة العربية المطبعة والمرتهنة ان تفكر جيداً وان تتعلم من تجارب وتاريخ الشعوب بان العدو لا يدافع عن عملائه ويتركهم لمصيرهم، لذلك المطلوب من هذه الانظمة ان تراجع نفسها قبل فوات الاوان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة