البث المباشر

قائد بحرية حرس الثورة : بشعار "نحن قادرون" أنجزنا الأعمال الصعبة

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 18:47 بتوقيت طهران
قائد بحرية حرس الثورة : بشعار "نحن قادرون" أنجزنا الأعمال الصعبة

اكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي رضا تنكسيري بأن الاعمال المستحيلة والصعبة يتيسر انجازها في ظل الالتزام بشعار "نحن قادرون".

وقال الادميرال تنكسيري في كلمته اليوم الثلاثاء خلال مراسم عرض 91 عربة وماكنة هندسية ثقيلة وشبه ثقيلة تابعة للقوة البحرية للحرس الثوري خضعت لعمليات اعادة تأهيل: انه وفي ظل جهود الضباط الشباب والمتخصصين واضفاء الطابع التخصصي على التعليم في هندسة القوة البحرية لحرس الثورة وشعار "نحن قادرون" فقد تم الاقتصاد في النفقات بصورة ملحوظة على اساس قاعدة "الاقتصاد المقاوم" في هذه القوة.

واضاف: ان القوة البحرية وفي ضوء مهماتها الذاتية في منطقة الخليج الفارسي ومضيق هرمز لنقل المعدات الهندسية والحربية فانها بحاجة الى مختلف انواع المكائن والأدوات الثقيلة وشبه الثقيلة في المناطق الوعرة والجزر وسواحل الموانئ الجنوبية، لإستخدامها في مجال الإعمار والإنماء وإزالة الحرمان وتنشيط الأرصفة وكري الأحواض وبناء الجدران والقنوات الدفاعية والمنشآت الأخرى.

وأكد قائد بحرية حرس الثورة بأن الأعمال المستحيلة والصعبة يتيسر انجازها بناء على مبدا "نحن قادرون" واضاف: ان اعادة تاهيل هذه المكائن والعربات الساحبة كانت تتم سابقا من قبل مجموعات خارج حرس الثورة وبأثمان باهظة إلا أنها تنجز اليوم لله الحمد بجهود الضباط الشباب والمتخصصين واضفاء الطابع التخصصي على التعليم في هندسة القوة البحرية اعتمادا على مبدأ "نحن قادرون" والاستفادة من الطاقات والقدرات الداخلية.

واوضح بأنه تمت إعادة تأهيل 91 من مختلف أنواع المكائن الهندسية الثقيلة وشبه الثقيلة ذات فئات متنوعة حيث إضيفت الى آليات الهندسة القتالية والدفاع السلبي للقوة البحرية لحرس الثورة.

يذكر انه تم في هذه المراسم عرض 91 عربة وماكنة ثقيلة وشبه ثقيلة تشمل عربات ساحبة ومكائن ثقيلة وشبه ثقيلة بفئات مختلفة للهندسة القتالية والدفاع السلبي، تمت إعادة تأهيلها من قبل المهندسين والعمال في القوة البحرية لحرس الثورة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة