البث المباشر

استهداف الرموز مخطط الأعداء

الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 19:27 بتوقيت طهران
استهداف الرموز مخطط الأعداء

من ضمن المؤامرات التي تستهدف تمزيق الأمة والتشويش على مرتكزاتها استهداف رموزها خاصة الرموز المعروفة بتاريخها الجهادي والتي تعمل في إطار الدفاع عن القيم وهي تقارع الاستكبار العالمي والصهيونية العالمية والخط التكفيري.

استهداف رموز المقاومة في فلسطين والعراق وسوريا ولبنان واليمن مخطط معاد لتوجهات الشعوب الرافضة لاحتلال أراضيها والمطالبة سيادتها على أوطانها.

ليس غريبا أن تستهدف الفئة المؤمنة التي سطرت ملحمة الدفاع المقدس وهي أمة الحشد المقدس التي صنعت النصر على امريكا والإرهاب في العراق.

استهداف رمز من رموز المقاومة في العراق سماحة السيد حميد الحسيني الذي يترأس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية يأتي ضمن هذا المخطط المعادي لإرادة الأمة.

السيد الحسيني رمز مقاوم يمثل النهج الرافض لاحتلال الاوطان، تاريخه معروف في العراق ولبنان واليمن من أسرة شهداء في خط الولاية.

استهداف المقاومة من خلال اتهام رموزها بتهم بين الحين والآخر يصب في خدمة المشروع الأمريكي للشرق الاوسط الجديد.

الحشد الشعبي أفشل مخططات واشنطن ومن بينها تقسيم المقسم وتجزئة المجزء.

الحشد الشعبي هدف اعداء الأمة الذين يحاولون تشويه صورته الناصعة التي تألقت في العراق وفلسطين ولبنان وسوريا واليمن وشمال أفريقيا وإيران والهند وباكستان.

استهداف السيد حميد الحسيني بتهم سخيفة يأتي في هذا الإطار المعادي.

لن يفت مثل هذا الاتهام في عضد المقاومة التي يعتبر السيد الحسيني واحدا من رموزها الفاعلة على الساحة الإعلامية.

توجيه تهم لرمز اعلامي مقاوم  كالسيد الحسيني مثله مثل استهداف وزير الإعلام اللبناني السيد جورج قرداحي.

استهداف الشخصيات مخطط ليس بالجديد إنه محاولات يائسة من جانب الذين أفشلت المقاومة مؤامراتهم للنيل من إرادة الشعوب الحرة الرافضة للهيمنة والتسلط الأمريكي البريطاني الصهيوني على المنطقة والمشروع التكفيري بشكل عام.

إرادة الأمة قوية فاعلة تتجسد في الدفاع عن الحق وتنتصر لإرادة المستضعفين في العالم... تحية اجلال وتقدير للسيد حميد الحسيني الرمز الاعلامي المقاوم وتبا للذين يسيرون في خط الشيطان الأكبر.

محمدعلي ابو هارون

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم