رسائل الاربعين...وانت في طريقك الى كربلاء المقدسة وثق المشاهد وارسلها..

الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 13:35 بتوقيت طهران
رسائل الاربعين...وانت في طريقك الى كربلاء المقدسة وثق المشاهد وارسلها..

اعلن مركز الحوراء زينب عليها السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن شروعه بتوثيق زيارة الاربعين من خلال المشاهدات التي يتم رصدها من قبل جموع الزائرين الوافدين الى مدينة كربلاء المقدسة.

وقالت المهندسة سارة محمد مديرة المركز في حديث للموقع الرسمي ان "مسابقة (رسائل الاربعين) تهدف الى توثيق مجريات التجمع الاكبر عالميا المتمثل بزيارة الاربعين".

واضافت ان "المسابقة تتضمن محورين يتعلقان بالزائر نفسه يتمثل المحور الاول بتوثيق اكثر المواقف التي تأثر بها الزائر خلال الزيارة، واما المحور الثاني فيتمثل بالتغيير الذي احدثته زيارة الاربعين على شخصيته".

وتابعت ان "المشاركات يجب ان ترسل على شكل خاطرة ادبية او قصة قصيرة او قصيدة شعرية".

ولفتت الى ان من حق الكاتب ارسال عدة مشاركات مختلفة، مبينة ان آخر موعد للارسال هو الأول من شهر جمادي الأولى لعام ١٤٤١هـ.

واكدت ان العتبة الحسينية خصصت جوائر مالية لأفضل ثلاث مشاركات في كل محور، بالاضافة الى منح شهادات تقديرية لأفضل عشر مشاركات، كما ان المشاركات الفائزة والمتميزة سيتم جمعها في إصدار خاص.

وبينت ان "على الراغب بالمشاركة ارسال مشاركته الى البريد الالكتروني (article1440@gmail.com) بصيغة (Word) مع استيفاء الشروط الأدبية للقوالب اعلاه، الى جانب ارسال السيرة الذاتية مدون فيها الاسم الثلاثي والدولة والتحصيل الأكاديمي ورقم الهاتف، مشيرة الى ان من يرغب بالاستفسار الاتصال بالرقم (٠٠٩٦٤٧٨٢٢٦٣٢٥٢٧) او ارسال رسالة عبر الواتساب او التلكرام الخاص بالرقم نفسه".

 

المصدر : الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم