البث المباشر

قائد قوى الأمن الداخلي الايراني: الأمن مستتب في حدودنا مع أفغانستان

الإثنين 12 يوليو 2021 - 16:50 بتوقيت طهران
قائد قوى الأمن الداخلي الايراني: الأمن مستتب في حدودنا مع أفغانستان

أكد نائب قائد قوى الأمن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد قاسم رضائي أن الأمن والهدوء مستتبان في حدود البلاد الشرقية مع افغانستان.

وقال العميد رضائي في تصريح له اليوم الاثنين خلال زيارته التفقدية لسوق ماهيرود الحدودية في شرق البلاد: لقد حصلت مشاكل أمنية في أفغانستان أخيراً إلا ان هذه المشاكل قد زالت لله الحمد وإن الأمن مستتب في حدود ايران الشرقية.

وأشار الى دخول أكثر من 200 شاحنة الى سوق ماهيرود الحدودية وقال: هنالك في الوقت الحاضر 600 شاحنة في سوق ماهيرود للتجارة بين ايران وأفغانستان.

وأضاف: ان التبادل التجاري جار بصورة طبيعية في هذه السوق وتم التحدث الى عدد من التجار الأفغان الذين أعربوا عن رضاهم عن الأوضاع الأمنية ووجهوا الشكر والتقدير لحرس الحدود الايراني.

وتابع العميد رضائي: ان قوات حرس الحدود للجمهورية الاسلامية الايرانية تحرس حدود البلاد بروح معنوية عالية ونشاط مترافق مع الاقتدار.

وأكد بالقول: إننا لن نسمح لأعداء ايران للإخلال بالنظام والأمن العام في البلاد وأضاف: الى جانب عملية التبادل التجاري الجارية بصورة طبيعية في سوق ماهيرود الحدودية يقوم حراس الحدود الغيارى بأداء الواجب باقتدار وإدارة الأوضاع الأمنية بروح عالية وجهادية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة