البث المباشر

سكوتشيتش يواصل مهمته مدربا للمنتخب الوطني الايراني

الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 09:00 بتوقيت طهران
سكوتشيتش يواصل مهمته مدربا للمنتخب الوطني الايراني

اعلن رئيس اتحاد كرة القدم الايراني شهاب الدين عزيزي خادم عن الاتفاق مع الكرواتي دراغان سكوتشيتش على مواصلة مهمته مدربا للمنتخب الوطني حتى نهاية المرحلة الثالثة والحاسمة للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهايات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال عزيزي خادم في تصريح له الاثنين: ان اتحاد كرة القدم توصل الى اتفاق مشترك مع مدرب المنتخب الوطني لمواصلة مهمته حتى نهاية المرحلة الثالثة للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم.

واضاف: انه تقرر ان يتم بعد اجراء القرعة للمرحلة الثالثة للتصفيات، تنظيم برنامج مناسب لهذه المرحلة وسيوفر اتحاد كرة القدم جميع الامكانيات اللازمة لاعداد المنتخب الوطني ومشاركته القوية في هذه التصفيات.

يذكر ان قرعة المرحلة الثالثة للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى كاس العالم ستجري بعد غد الخميس في كوالالمبور.

وتأهل منتخب ايران الى جانب 11 منتخبا اخر لهذه المرحلة وهي: اليابان وكوريا الجنوبية واستراليا والسعودية والامارات والعراق والصين وعمان وسوريا وفيتنام ولبنان.

ويتم توزيع المنتخبات الى مجموعتين حيث تجري المباريات في اطار كل مجموعة بطريقة الدوري ليتاهل الاول والثاني من كل مجموعة مباشرة فيما تجري مباراة فاصلة بين الحائزين على المركز الثالث ليلاقي الفائز منهما احد منتخبات اميركا الجنوبية.

يذكر ان ايران تصدرت في المرحلة الثانية للتصفيات الاسيوية، المجموعة الثالثة التي ضمت ايضا العراق والبحرين وهونغ كونغ وكمبوديا.

وتاهل العراق من المجموعة ايضا كاحد افضل الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الثماني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة