البث المباشر

حرس الثورة: جاهزون في جميع الساحات البرية والبحرية والعلاجية

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 19:13 بتوقيت طهران
حرس الثورة: جاهزون في جميع الساحات البرية والبحرية والعلاجية

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية "اللواء حسين سلامي": ان حرس الثورة جنّد كافة طاقاته لمكافحة فيروس كورونا، ويتواجد بكل جهوزية في جميع الساحات البرية والبحرية والعلاجية للبلاد.

وفي تصريح اليوم الثلاثاء خلال اجتماعه بوزير الصحة "سعيد نمكي" وجمع من كبار المسؤولين لدى هذه الوزارة، اضاف اللواء سلامي: ان ساحة الكفاح ضد فيروس كورونا، شكّلت اختباراً عظيماً للوسط الطبي والعلاجي في ايران ليجسد ملاحمه المشرفة في خدمة البلاد والشعب منذ بداية تفشي هذا الوباء لحد اليوم.

واعرب القائد العام لحرس الثورة عن تقديره لجهود وزير الصحة وجميع الكوادر الطبية والعلاجية، قائلاً: انني ادرك حجم المعاناة التي تكبدتموها في هذه الفترة، والتي يمكن مقارنتها مع الحماسات المشرفة خلال فترة الدفاع المقدس تماماً.

وتابع القول: ربما هذه الساحة تكون أشد صعوبة بكثير من ساحات الدفاع المقدس وذلك لما يمر به الوسط الطبي من اختبارات عسيرة وتضحياتهم التي تبعث على الفخر والشموخ للجمهورية الاسلامية الايرانية في سياق اجتيازها.

وخلص اللواء سلامي الى القول، ان "حرس الثورة اتباعاً لتعليمات سماحة قائد الثورة الاسلامية السابقة والاخيرة، يعلن اليوم عن استعداده بكل مال يمتلك من طاقات وامكانيات على صعيد المستشفيات الثابتة والمتنقلة او قوات التبعئة الطبية لديه من اجل تقديم خدماته (لمكافحة وباء كورونا)؛ كما كان عليه منذ بداية تفشي الوباء، وهو على أتم الجهوزية في الاصعدة الأخرى أيضا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة