البث المباشر

اعلامي يمني: الشعب اليمني لن يخضع لنظام آل سعود

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 08:29 بتوقيت طهران
اعلامي يمني: الشعب اليمني لن يخضع لنظام آل سعود

اعتبر اعلامي يمني انه ليس هناك تحقيقا بالجرائم التي يرتكبها النظام السعودي في اليمن رغم التصريحات حو تفاقم الوضع الانساني في مجلس الامن، مؤكدا ان الشعب اليمني يفضل ان يموت جوعا ولا ان يخضع لآل سعود.

وقال السيد عبد الملك فايئ في تصريحات خاصة لاذاعة طهران خلال برنامج اليمن التصدي والتحدي الذي بث مساء الاثنين، اعزي الشعب الايراني بحادثة الاهواز واقدم التعازي الى عوائل الشهداء كما وندين هذا الاعتداء وهذه الجريمة البشعة مؤكدين في نفس الوقت ان هذا الاعتداء الذي قام به الارهابيون لن يزيد الشعب الايراني الا قوة والتحاما وعزيمة.

واضاف، سمعنا في تصريحات سابقة وداخل مجلس الامن في الاجتماع الاخير الذي حصل ان مندوب بوليفيا ومندوب هولندا ومندوبين آخرين اكدوا ان الوضع الانساني في اليمن يتفاقم وانه يزداد سوء ولكن على ارض الواقع لا نلمس شيئا لم يأت احد ليحقق في الجرائم.

وتابع، هم يصرحون ويقولون ولكن في الاخير الكلام هامشي، الشعب اليمني ومنذ 4 سنوات تحت القصف الوحشي ولم يلمس اي شيء، التصريحات تذهب هباء منثورا، نحن اليوم نحتاج الى عمل جاد للتحقيق في الجرائم خاصة الجرائم ضد النساء والاطفال.

واردف، اليوم في اليمن 10 ملايين شخص تحت خط الفقر لا يجدون ما يأكلون، كل هذا بسبب العدوان والحصار، هم يريدون اغلاق المنفذ الوحيد لشمال اليمن في الحديدة، من اجل اتمام الحصار على الشعب اليمني.

وقال مضيفا، نحن نؤكد انهم لن يستيطعوا السيطرة على ميناء الحديدة، الشعب اليمني مستعد ان يضحي بكل شيء من اجل الدفاع عن بلده، الشعب اليمني يفضل ان يموت جوعا على ان يخضع لنظام آل سعود.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة