البث المباشر

رامسر.. عروس الشمال

الإثنين 26 أغسطس 2019 - 12:12 بتوقيت طهران
رامسر.. عروس الشمال

تشتهر مدينة رامسر بعروس المدن الايرانية .. وهي من أجمل المدن الشمالية الخلابة والمطلة على بحر قزوين ذات مياه زرقاء التي تُهدئ الأنفس بهدوءها و تسحر القلوب بجمالها والمتمتّعة من الشواطئ الرمليّة الرائعة للغاية...

قلّما تعثرون على مثيلٍ لها في العالم لأنّها تتميّز بقربها من الغابات الكثيفة التي تشمل طبيعة ساحرة وتمتلئ بانواع الفواكه والنباتات والاشجار والحيوانات النادرة ، فضلاً عن مراكز الإستراحة المتوفّرة في هذه الشواطئ.

رامسر مدينة شاطئيّة تغطّيها المناظر المذهلة والبديعة وتجمع فيها العجائب الطبيعيّة المثاليّة وتتمتّع من مكانةٍ سياحيّةٍ مرموقة بحيث تستقطب عدداً كبيراً من السيّاح الاجانب يقضون فيها عطلاتهم ورحلاتهم الممتعة أو يقومون بإنجاز أعمالهم التجاريّة الناجحة بما أنّها تضمّ الفنادق المتنوّعة كفندق رامسر القديم الفاخر وتحتوي على الظروف الملائمة للإستثمار وتحتضن المعالم السياحيّة والترفيهيّة اللافتة للنظر كحديقة الشاه التاريخيّة بأجواءها الهادئة واللطيفة بالإضافة الى ينابيع رامسر ذات المياه الكبريتيّة المفيدة في علاج الكثير من الأمراض والمجهّزة بالتسهيلات التي تزيد من راحة السائحين كالمسابح والحمّامات والبساتين والحدائق الطبيعيّة.

لا تنسوا غابة دالي خاني وحديقة وغابة "صفا رود" وقرية جواهرده التي توجد بها إحدى أفضل المياه الساخنة ومجموعة تلفريك رامسر الترفيهيّة ليُمتّعكم من مشاهد خياليّة وجميلة ويمنحكم الإطلالة الشاملة على المدينة وتُقرّبكم من جبالها الشامخة والمغطّاة بالنباتات الجميلة الخضراء والمزيّنة بالغيوم التي ترافقها دائماً وتخلق فيها منظراً جميلاً يزيد من روعتكم.

مدينة رامسر تزوّدكم بمناخ رطب ومعتدل نسبيّاً يقصدها المسافرون من جميع أرجاء العالم ، مزارع الشاي وأشجار الحمضيّات والجوز والبندق في جودة عالية وحقول الأرز المتوفّرة فيها (مثلما يمكن إيجادها في بقيّة المدن الشماليّة) تعتبر كفرصة طيّبة جدّاً لتلتقطوا الصور التذكاريّة الباقية معكم طوال الحياة وتأخذوا منها كهدايا الفاخرة لكم ولأقرباءكم ، فضلا عن الصناعات اليدويّة والمحليّة كالسلال والحصير أو الأواني الفخّاريّة والتماثيل الخشبيّة والسجادات المثيرة للإهتمام والمنتجات المنسوجة يدويّاً تسجيلاً لاوقاتكم السعيدة و سروراًغا لاعزّاءكم.

 

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة