البث المباشر

الشيخ الزكزاكي: كل المواقف الداعمة لفلسطين تتخرج من مدرسة الإمام الحسين (ع)

السبت 24 أغسطس 2024 - 18:06 بتوقيت طهران
الشيخ الزكزاكي: كل المواقف الداعمة لفلسطين تتخرج من مدرسة الإمام الحسين (ع)

أكد رئيس الحركة الإسلامية في نيجيريا الشيخ "إبراهيم الزكزاكي"، أن طوفان الأقصى منذ انطلاقه كان انتصارا لغزة، معتبرا ان كل المواقف الداعمة لفلسطين تخرجوا من مدرسة الإمام الحسين عليه السلام.

وفي الحفل الختامي لموكب نداء الأقصى على طريق الزائرين في كربلاء المقدسة قال الشيخ الزكزاكي: رغم الدعم الذي يتلقاه الاحتلال من الدول الكبرى لم يستطع حتى الأن سوى قتل الأبرياء، معتبرا ان الفلسطينيين يواجهون الاستكبار العالمي بأجمعه.

وآكد الشيخ الزكزاكي آن طوفان الأقصى منذ انطلاقه كان انتصارا لغزة، قائلا: اجتماعنا اليوم على طريق كربلاء دليل على أن ثورة الإمام الحسين عليه السلام قد انتصرت.

وأضاف ان الإمام الحسين عليه السلام نجح في ثورته التي غيرت أفكار العالم، لافتا إلى أن كل هذه الحشود المتجهة إلى كربلاء إنما هي تلبي نداء الإمام الحسين عليه السلام.

واعتبر الشيخ الزكزاكي: هذه الحشود دليل على انتصار الدم على السيف، قائلا: أنا أكلف نفسي أن أرى ما يجري في غزة كل يوم رغم المشاهد المؤلمة.

وأكد الشيخ الزكزاكي: أن كل المواقف الداعمة لفلسطين تخرجوا من مدرسة الإمام الحسين عليه السلام، مشيرا إلى أن صمود الفلسطينيين وإيمانهم غير أنظار العالم اتجاه الإسلام، مؤكدا أن المؤشرات تؤكد زوال "إسرائيل" وانتصار غزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة