البث المباشر

مشاركة 120 شركة أجنبية في معرض صناعة النسيج الإيراني

الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 17:53 بتوقيت طهران
مشاركة 120 شركة أجنبية في معرض صناعة النسيج الإيراني

بدأ المعرض الثلاثون لصناعة النسيج الإيرانية بمشاركة 170 شركة إيرانية و120 شركة أجنبية من 13 دولة في الموقع الدائم لمعارض طهران الدولية.

ويستمر المعرض الثلاثون لصناعة النسيج في إيران، بما في ذلك الآلات والمواد الخام والمنسوجات المنزلية وآلات التطريز ومنتجات النسيج، والذي بدأ في 29 أغسطس في الموقع الدائم لمعارض طهران الدولية، حتى الأول من سبتمبر.

وإن المشاركين في هذا المعرض هم من ألمانيا وإيطاليا وتايوان وأوزبكستان وطاجيكستان وكوريا الجنوبية وتركيا وباكستان والنمسا وسويسرا والهند واليابان والصين، الذين يعرضون أحدث منتجاتهم وخدماتهم في مجال صناعة النسيج.

وقد اجتمعت في هذا المعرض أكثر من 290 شركة إيرانية وأجنبية لعرض قدراتها وتوفير التبادلات الاستثمارية والتجارية ومناقشة وتبادل المعلومات الجديدة لهذه الصناعة مع بعضها البعض.

التعريف بإنجازات وقدرات وإمكانات المصانع والشركات، وتطوير الصادرات وإيجاد أسواق تصدير جديدة، وعرض أحدث الإنجازات العلمية والتقنية والصناعية الإيرانية والأجنبية في هذا المجال، وتوفير منصة مناسبة لنقل المزيد من التقنيات، خلق علاقات تجارية جديدة، تعزيز العلاقات السابقة، توفير الأسس اللازمة للاستثمار من قبل الشركات الإيرانية والأجنبية وريادة الأعمال والتوظيف المستدام، هي أهم أهداف إقامة معرض صناعة النسيج الإيراني بدورته الثلاثين.

 

parstoday

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة