البث المباشر

قاليباف: العمل العدواني الصهيوني سيواجه عقابا شديدا

الثلاثاء 2 إبريل 2024 - 11:41 بتوقيت طهران
قاليباف: العمل العدواني الصهيوني سيواجه عقابا شديدا

أدان رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني "محمد باقر قاليباف"، عدوان الكيان الصهيوني على القنصلية الإيرانية لدى سوريا؛ مؤكدا بأن قادة الكيان الإسرائيلي الغاصب ومناصريهم يعلمون أن هذه التحركات الآثمة ليس لها أي تأثير على إرادة المقاومين في المطالبة بالحرية وحقوقهم، وأن عملهم العدواني والخبيث سيواجه عقابا شديدا.

واضاف قاليباف في رسالة بعثها اليوم: على اعتاب حركة الأمة الإسلامية في يوم القدس العالمي، انكشف عجز وغباء الكيان الصهيوني الغاصب والمعتدي امام مقاومة وصمود المجاهدين في الجبهات الإسلامية داخل المنطقة، ومرة أخرى في جريمة سافرة، ارتقى عدد من المجاهدين الشجعان من أبناء الشعب الإيراني بطريقة جبانة كشفت عن وحشية القائمين عليها أكثر من أي وقت مضى.

ووجه رئيس البرلمان، في هذه الرسالة، التهنئة والعزاء إلى قائد الثورة الإسلامية ومجاهدي جبهة المقاومة والشعب الإيراني الابي وأسر الشهداء الكريمة وخاصة الشهيد الواء زاهدي؛ لافتا بانهم ارتقوا في ذكرى استشهاد مولى الموحدين الإمام علي عليه السلام.

وكان سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق "حسين اكبري"، اعلن أن "طائرات F35" تابعة للكيان الصهيوني استهدفت (مساء الاثنين) مبنى القنصلية الايرانية المجاورة لسفارة الجمهورية الاسلامية في دمشق، بستة صواريخ من اتجاه الجولان المحتل؛ وقال في بيان له عقب وقع هذا العمل الارهابي : لقد كنت في مكان عملي بالسفارة وشهدت من غرفتي أن هذا المبنى تعرض لأضرار.

من جانبها، أعلنت العلاقات العامة في الحرس الثوري الايراني، استشهاد "العميد محمد رضا زاهدي" و"العميد محمد هادي حاج رحيمي" وخمسة من الضباط المرافقين لهم، اثر الجريمة الإرهابية التي ارتكبها الكيان الصهيوني عبر هجومه الصاروخي على قنصلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة