البث المباشر

اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في طولكرم وطوباس

الأربعاء 7 فبراير 2024 - 20:31 بتوقيت طهران
اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في طولكرم وطوباس

خاض مقاومون فلسطينيون اليوم الأربعاء اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم نور شمس بمدينة طولكرم، ومخيم الفارعة بطوباس.

وأطلق مقاومون صليات كثيفة من الرصاص صوب جنود الاحتلال في مخيم نور شمس، في حين حاصرت آليات الاحتلال أحد المنازل في حارة الدمج بالمخيم.

ووصلت تعزيزات عسكرية من جيش الاحتلال عقب اقتحام قوات خاصة المخيم، وجرى استهدافهم بعبوة محلية الصنع.

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر إصابة 3 سيدات بأعيرة وشظايا الاحتلال في طولكرم، بعد أن أعلنت إصابة شاب وفتاة وعرقلة الاحتلال نقل الفتاة المصابة للمستشفى.

وفي طوباس، دارت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وجنود الاحتلال، خلال اقتحام مخيم الفارعة بالمدينة، ووصلت تعزيزات عسكرية إسرائيلية.

وتصدت المقاومة في الضفة الغربية، فجر اليوم، لاقتحامات واسعة شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدد من مناطق الضفة المحتلة، وتخللها اندلاع اشتباكات مسلحة ومواجهات.

وشهد مطلع عام 2024 استمراراً لوتيرة عمليات المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، ما أدى إلى مقتل (4) وإصابة (37) جنديًا ومستوطنًا إسرائيلياً بجراح مختلفة.

وبلغ مجموع العمليات التي جرى رصدها خلال شهر يناير/ كانون الثاني المنصرم حسب مركز معلومات فلسطين – معطى – (569) عملاً مقاوماً نوعيا وشعبيا، من بينها (70) عملية إطلاق نار و (60) اشتباكا مسلح.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة